الألعاب

النسخة الرقمية من Xbox Series X قد تتوفر باللون الأبيض

تداولت تقارير جديدة صورًا مسرّبة ووثائق تشير إلى أن شركة مايكروسوفت قد تكون بصدد إطلاق نسخة بيضاء من جهاز Xbox Series X الرقمي، الذي يأتي بنفس التصميم الحالي للنسخة السوداء باستثناء فتحة القرص.

وبحسب المعلومات المسربة، فإن النسخة البيضاء ستحمل نفس اللون الأبيض “Robot White” المستخدم في Xbox Series S، ما قد يعني تأجيل إطلاق النسخة المُشاع عنها من Xbox Series X والتي كان يُتوقع أن تأتي بتصميم مُختلف.

ليست هي المرة الأولى التي تتسرب فيها شائعات حول نسخة رقمية بيضاء من Xbox Series X، إذ سبق وأفادت تقارير في الشهر الماضي بأن مايكروسوفت تخطط لإطلاق هذه النسخة في الفترة ما بين يونيو ويوليو 2024، بسعر أقل بمقدار 50 إلى 100 دولار من النسخة الحالية.

وفي العام الماضي، كشفت تسريبات كبيرة عن خطط مايكروسوفت لإطلاق نسخة رقمية من Xbox Series X بتصميم اسطواني جديد في نوفمبر 2024، بسعر 500 دولار، تحمل الاسم الكودي “بروكلين” وتأتي بمميزات مثل دعم واي فاي 6E وبلوتوث 5.2 ومنفذ USB-C أمامي وشريحة جديدة بتقنية 6 نانومتر.

ذو صلة > عروض مغرية تصل إلى 90% على ألعاب منصة ستيم

لكن رئيس قسم إكس بوكس، فيل سبنسر، نفى معظم هذه المعلومات بعد التسريب، مشيرًا إلى أنها استندت إلى خطط مبكرة ولم تعد دقيقة، وأن الشركة ستكشف عن خططها الحقيقية عندما تكون جاهزة لذلك.

ومع ذلك، فإن التقارير الجديدة حول النسخة الرقمية البيضاء من إكس بوكس سيريس إكس تلقي الضوء على احتمال قدوم تحديثات جديدة لمنصة ألعاب مايكروسوفت الشهيرة في المستقبل القريب.

اقرأ > ألعاب جديدة مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس في مارس

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى