الألعاب

ألعاب جديدة مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس في مارس

أعلنت سوني عن مجموعة جديدة من الألعاب المجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس إكسترا وبريميوم، والتي ستتوفر بدءًا من الثلاثاء 19 مارس.

وتضم المجموعة الجديدة لعبة Resident Evil 3 Remake، وهي إعادة إصدار للعبة الأصلية صدرت في عام 2020، والتي تتيح للاعبين تجربة الرعب والتشويق في مدينة راكون سيتي المصابة بالفيروس والزومبي.

كما تشمل المجموعة لعبة Marvel’s Midnight Suns، وهي لعبة تقمص أدوار تكتيكية تدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم مارفل، ويشارك فيها شخصيات مثل الرجل الحديدي وسبايدرمان ووولفرين وكابتن أمريكا ودكتور سترينج وهالك وديدبول وكابتن مارفل.

ويحصل المشتركون أيضًا على لعبة NBA 2K24 إصدار كوبي برايانت، والتي تقدم أحدث تحديثات فرق اللعبة والفرق التاريخية، بالإضافة إلى وضع “لحظات مامبا” الذي يستعيد بعض أبرز اللحظات في مسيرة أسطورة لوس أنجلوس ليكرز الراحل.

ومن بين الألعاب الأخرى المتوفرة مجانًا: لعبة Lego DC Supervillains، ولعبة Blood Bowl 3، ولعبة Mystic Pillars: Remastered، ولعبة Super Neptune، ولعبة Dragon Ball Z: Kakarot.

وتشمل الألعاب الكلاسيكية التي ستتوفر هذا الشهر: Phoenix Wright: Ace Attorney Trilogy، و Jak and Daxter: The Lost Frontier، و Cool Boarders، و JoJos Bizarre Adventure: All-Star Battle R.

ذو صلة > سوني تُخطط لإصدار بلايستيشن 5 برو استعداداً للعبة GTA 6

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى