الأخبار

موتورولا إيدج 50 برو قادم في الأسبوع الأول من أبريل

في خطوة غير معتادة، كشفت شركة موتورولا عن تفاصيل شبه كاملة عن هاتفها الرائد الجديد إيدج 50 برو قبل إطلاقه بشكل رسمي يوم الأربعاء المقبل 3 أبريل. وذلك من خلال موقع ترويجي على منصة فليب كارت الهندية للتجارة الإلكترونية.

وأظهرت التسريبات بعض التحديثات في التصميم الجديد للهاتف، حيث تم تدوير شاشته من الجانبين الأيسر والأيمن، في حين تأتي كتلة الكاميرات الخلفية بحواف مائلة. ويتميز الهيكل بإطار معدني وظهر مطلي بملمس جلد اصطناعي أو لمعان لؤلؤي على حسب الطراز.

وعلى عكس الإصدار السابق Edge 40 Pro الذي كان يعتمد على معالج رائد، يضم الهاتف الجديد معالج كوالكوم سنابدراجون 7 من الجيل الثالث المُصمم لتوفير أداء شبه رائد بسعر أقل، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحد أقصى 512 جيجابايت.

أما الشاشة فهي من نوع pOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة 1.5K، وتدعم معدل تحديث 144 هرتز وسطوع يبلغ 2000 نت.

ذو صلة > تسريب مواصفات وصور موتورولا Moto Edge 50 Pro القادم

وحصل الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل تدعم التصوير عن قرب، بالإضافة إلى كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل يُزعم أنها تصل إلى تقريب إجمالي 30 ضِعف بالاشتراك مع التكبير الرقمي.

أما الكاميرا الأمامية فتجمع بين مستشعر 50 ميجابكسل وعدسة سريعة بفتحة f/1.9.

ويأتي هاتف موتورولا إيدج 50 برو ببطارية سعة 4500 مللي أمبير يمكن شحنها سلكيًا عبر منفذ USB-C بقدرة 125 واط كحد أقصى، أو لاسلكيًا بقوة 50 واط. وأشارت الشركة إلى أنّها ستُطلق شاحن بقوة 68 واط في بعض المناطق، لذا سيتعين على المستخدمين شراء شاحن إضافي للاستفادة من شحن 125 واط.

ومن المُتوقع أن يأتي هاتف موتورولا إيدج 50 برو مزودًا بنظام التشغيل اندرويد 14، مع إمكانية تلقيه ما لا يقل عن ثلاث تحديثات رئيسية أخرى، أي حتى اندرويد 17 على أقل تقدير.

قد يهمك:

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى