الأخبار

معلومات جديدة تؤكد هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 Ultra

تواترت التسريبات حول نية شركة سامسونج إطلاق نموذج Ultra ضمن سلسلة هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 6 القادمة، وهو ما تم التأكد منه رسميًا الآن.

وفقًا للمعلومات الواردة، تعتزم سامسونج الكشف عن هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra ضمن سلسلة الجيل السادس من هواتفها القابلة للطي المُرتقبة، حيث تم رصد الهاتف الجديد في قاعدة بيانات الشركة برقم طراز SM-F958N.

ويُعتقد أن اختيار سامسونج لهذا الرقم دليلٌ على أن الهاتف سينتمي لفئة Ultra، إذ تُميز الشركة عادةً هواتفها الراقية بآخر أرقام الطرز التي تحمل الرقم 8، على غرار سلسلتي إس 23 ألترا وإس 24 ألترا.

وعلى الرغم من ندرة المعلومات المُسربة عن مواصفات Galaxy Z Fold 6 Ultra إلا أن التوقعات تشير إلى احتمال حصوله على نفس إعدادات كاميرا هواتف الجيل السابق بدقة 50 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية، فضلاً عن كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجا بكسل، وكاميرا ثالثة عريضة الزاوية بدقة 12 ميجا بكسل.

كما يُتوقع أن يأتي الهاتف الجديد أنحف وأخف وزنًا من أجهزة جالاكسي زد فولد السابقة، إضافة إلى احتمال دعمه لقلم S-Pen الذكي على غرار سلسلة جالاكسي إس الرائدة.

ومن جانب آخر، رغم عدم تأكيد سامسونج للأسواق التي سيُطرح فيها Galaxy Z Fold 6 Ultra، إلا أن التحليلات المُبكرة تشير إلى احتمال اقتصار توفره على السوق الكورية في البداية، بحسب رقم الطراز الذي يشير إلى ذلك تقليديًا لدى الشركة.

ذو صلة > ما هو أرخص هاتف قابل للطي في 2024؟

وإلى جانب الإصدار ألترا، تخطط سامسونج أيضًا لإطلاق النموذج العادي جالاكسي زد فولد 6، على أن يعملا بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث.

ومن المُنتظر أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة هواتفها الجديدة خلال فعالية Galaxy Unpacked المُزمع عقدها في شهر يوليو المُقبل، لتُضيف بذلك خيارًا جديدًا في قائمة هواتفها الراقية والمُتطورة.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى