الأخبار

سيارة أوبل فرونتيرا الكهربائية تعد بتصميم عصري ومساحة داخلية فسيحة

بالتزامن مع التحول العالمي نحو السيارات الكهربائية والصديقة للبيئة، أطلقت شركة ستيلانتيس عددًا من طرازاتها الجديدة كليًا لمختلف علاماتها التجارية، بما في ذلك ألفا روميو وأوبل. وعلى صعيد علامة أوبل، جاءت السيارة الرياضية المدمجة الجديدة «فرونتيرا» لتلبي احتياجات المستهلكين الباحثين عن سيارة كهربائية فخمة ذات حجم داخلي واسع.

تتميز السيارة الجديدة بتصميم أنيق وجريء، حيث تضفي الواجهة الأمامية الجديدة «Open Visor» مع شعار البرق، إلى جانب تصميم الصادم الأمامي العريض بلمسة عصرية مميزة.

أما في الداخل، ستجد شاشتان عريضتان، ومقاعد أمامية مريحة، ومساحات تخزين ذكية، فضلاً عن وحدة شحن لاسلكية وموصلات USB إضافية.

ولكن ما يلفت الانتباه حقًا هو حجم المقصورة الداخلية الفسيحة التي توفرها السيارة، حيث يصل حجم صندوق الأمتعة إلى 1600 لتر عند طي المقاعد الخلفية، ناهيك عن قضبان السقف التي تتيح إمكانية نقل الأمتعة الإضافية.

ذو صلة | هوندا تكشف عن سيارتين كهربائيتين في معرض CES 2024

وفقًا لفلوريان هوتل، الرئيس التنفيذي لشركة أوبل، فإن سيارة فرونتيرا ستبهر المستخدمين بتصميمها الواثق، ورحابتها، وحلولها الذكية. كما أن هذه السيارة المناسبة للاستخدام الحضري وخارج المدن ستتوفر أيضًا بنسخة كهربائية كليًا.

في المقصورة الداخلية، تم تجهيز السيارة بنظام ترفيه من الجيل الجديد يضم شاشتين قياس 10 بوصات، ولوحة قيادة رقمية كاملة تُدعى «Pure Panel». كما تهدف المقاعد الأمامية المزودة بميزة Intelli-Seat إلى توفير رحلة مريحة في الرحلات الطويلة.

وتتيح وحدة الشحن اللاسلكية داخل السيارة وموصلات USB شحن الأجهزة المحمولة بسهولة. أما حجم صندوق الأمتعة، فيبلغ 460 لتر عند وضع المقاعد الخلفية، ويزيد إلى 1600 لتر عند طيها.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تقسيم المقاعد الخلفية بنسبة 40/60، كما يتم تقديم أرضية تحميل ثنائية المستوى كميزة قياسية.

اقرأ | شاومي تُهدد هيمنة تسلا عبر سيارة كهربائية رخيصة الثمن


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى