الأخبار

هايسنس تكشف عن تلفزيونات E8N Pro الجديدة بتقنية Mini-LED

كشفت شركة هايسنس عن سلسلة تلفزيونات E8N Pro ذات دقة 4K ودعم تقنية Mini LED في الصين. ويمكن للمستهلكين حاليًا حجز هذه التلفزيونات المتميزة بأحجام تتراوح بين 55 بوصة وصولًا إلى 100 بوصة.

وتتميز سلسلة هايسنس E8N Pro بامتلاكها العديد من المميزات الترفيهية المخصصة للألعاب الإلكترونية، بما في ذلك وضعيات مصممة خصيصًا لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتندو سويتش، فضلًا عن تقنيتي Dolby Vision Gaming و Dolby Atmos لتجربة صوتية محيطية غامرة، بالإضافة إلى معدل حركة عالي جدًا.

كما تنافس هذه التلفزيونات في قطاع الترفيه المنزلي من خلال دعمها لتقنيات HDR المتقدمة مثل HDR10+ و IMAX Enhanced و Filmmaker Mode، إلى جانب نظام مكبرات صوت مدمج بقناة 2.1.2 ويشمل مضخم صوت قوي بقدرة 25 واط.

وتعتمد تلفزيونات هايسنس الجديدة على تقنية الإضاءة الخلفية Mini LED لتوفير سطوع قوي يصل إلى 5000 نيت، مع تغطية واسعة للغاية لمجال ألوان DCI-P3 تصل إلى 95% في الموديل مقاس 100 بوصة، ما يضمن أداءً لونيًا مشرقًا ودقيقًا.

هذا وتدعم التلفزيونات أيضًا معدل تحديث 144 هرتز بشكل طبيعي، مع القدرة على الوصول إلى معدل حركة 288 هرتز باستخدام تقنيات متخصصة لتحسين الحركة في الصورة.

ووفقًا للشركة المصنعة، يمكن للتلفزيون اكتشاف نوع جهاز الألعاب المتصل تلقائيًا وتطبيق الإعدادات المثلى المصممة لكل جهاز. كما تدعم التلفزيونات تقنيات مثل VRR و ALLM و MEMC المخصصة للألعاب لتوفير تجربة سلسة خالية من التأخير.

ومن المقرر أن يتم طرح هذه السلسلة من التلفزيونات في السوق الصينية بعد فترة الحجز المسبق، بأسعار تتراوح بين 1050 دولار أمريكي للإصدار مقاس 65 بوصة، وصولًا إلى 3315 دولار أمريكي للإصدار العملاق مقاس 100 بوصة.

ولم يتم الإعلان بعد عما إذا ستتوفر هذه السلسلة من التلفزيونات في أسواق أخرى خارج الصين.

اقتراحات المُحرر


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى