الأخبار

سلاك يطرح مزايا ذكاء اصطناعي جديدة لتعزيز الإنتاجية

سلاك يطرح مزايا ذكاء اصطناعي جديدة لتعزيز الإنتاجية

أعلنت شركة Salesforce عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطبيق سلاك (Slack)، تهدف إلى أتمتة المهام الروتينية وتحسين كفاءة العمل.

تبرز من بين هذه الميزات خاصية “ملاحظات سلاك الذكية للاجتماعات السريعة”، والتي تلتقط النقاط الرئيسية والمهام المطلوبة من المحادثات، ما يتيح للمستخدمين التركيز على العمل الفعلي.

تعمل الخاصية على إنشاء نسخة مكتوبة للمحادثات الصوتية والرسائل المتبادلة، وتنظيم الملاحظات مع الاستشهادات والمهام والملفات المشتركة في لوحة واحدة، ويمكن لجميع المشاركين الاطلاع عليها لاحقًا.

كما طور تطبيق سلاك خاصية البحث الذكي لتقديم نتائج مخصصة لكل مستخدم بناءً على الملفات والتطبيقات التي رفعها، بما في ذلك اللوحات والنصوص المكتوبة من مقاطع الفيديو والمستندات من التطبيقات المتصلة وملفات جوجل.

ذو صلة > الذكاء الاصطناعي يصل إلى منصة سلاك لتسهيل التواصل في مكان العمل

وأضافت الشركة ميزة “منشئ سير العمل الذكي” لأتمتة المهام بسهولة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إدخال طلب مثل “إرسال رسالة ترحيب للزملاء المنضمين للقناة”، ليقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء هذه الوظيفة بسهولة.

كذلك، أطلق سلاك قوالب جاهزة مصممة لاستخدامات محددة مثل إدارة المشاريع وجمع الملاحظات وفرز طلبات المساعدة.

أصبحت مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة متاحة كإضافة مدفوعة لجميع خطط الاشتراك  في سلاك، بينما ستتوفر القوالب الجاهزة في أكتوبر 2024.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى