الأخبار

تسريب سعر Galaxy S24 FE مع اقترابنا من إطلاقه

تسريب سعر Galaxy S24 FE مع اقترابنا من إطلاقه

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل مثيرة حول هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S24 FE، مؤكدة شائعات سابقة عن ارتفاع سعره مقارنة بسلفه S23 FE.

وفقًا لحساب أرسين لوبين على منصة إكس، سيبلغ سعر النسخة الأساسية من الهاتف بسعة 128 جيجابايت 749 يورو، بينما ستكلف سعة 256 جيجابايت 809 يورو في أوروبا.

وأضاف لوبين أن الهاتف سيتوفر بأربعة ألوان هي الجرافيت والنعناعي والأصفر والأزرق، مثلما يظهر في الصورة المُسرّبة.

مواصفات Galaxy S24 FE

أما عن المواصفات، فتشير الشائعات إلى أن S24 FE سيأتي بشاشة أكبر مقاس 6.7 بوصة، مقارنة بشاشة 6.4 بوصة في S23 FE، لتكون بذلك أكبر شاشة في سلسلة هواتف Fan Edition، مقتربة من حجم شاشة الإصدار الرائد S24 Ultra.

وفيما يتعلق بالمعالج، من المتوقع أن يعمل الهاتف إما بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 أو Exynos 2400، وهما نفس المعالجات المستخدمة في سلسلة S24 الرائدة.

إلا أن هناك احتمالًا أن تكون سرعة معالج Exynos في S24 FE أقل بمقدار 100 ميجاهرتز عن نظيره في السلسلة الرائدة، وسيباع هذا الإصدار على الأرجح في أوروبا وآسيا. وقد ينطبق الأمر نفسه على إصدار Snapdragon في الولايات المتحدة.

أما بالنسبة للكاميرات، فتشير التسريبات السابقة إلى أن الإعداد سيبقى مشابهًا لـ S23 FE، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بخاصية التثبيت البصري، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل في الخلف، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل للسيلفي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى