الألعاب

فيل سبنسر ليس نادمًا على قراراته الخاطئة مع إكس بوكس

فيل سبنسر ليس نادمًا على قراراته الخاطئة مع إكس بوكس

كشف فيل سبنسر، الرئيس التنفيذي لقطاع الألعاب في شركة مايكروسوفت، عن بعض القرارات الخاطئة التي اتخذها خلال مسيرته المهنية، لكنه أكد أنّه ليس نادمًا على عدم جعل لعبتي Destiny و Guitar Hero حصريتين لمنصة إكس بوكس.

في حديثه خلال فعالية “وقت القصص مع فيل سبنسر”، تطرّق سبنسر إلى قرار مايكروسوفت بعدم التعاقد على لعبة Destiny كحصرية لإكس بوكس عام 2014. واعترف أنه لم يقتنع باللعبة في البداية، معتقدًا أنها “لن تنجح”، قبل أن تنشرها أكتيفيجن لاحقًا.

وأضاف سبنسر: “لدي مشاعر مختلطة وقصص كثيرة حول Destiny. من منظور تجاري لإكس بوكس، أرى أنها رحلة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بما بنته شركة بنجي”.

كما تحدث سبنسر عن تجربته مع لعبة Guitar Hero، قائلاً: “عندما جاء الفريق إلى ريدموند وعرض أليكس ريغوبولوس فكرة صنع جيتارات بلاستيكية تتصل بأجهزة الألعاب، وبيع مقطوعات موسيقية للعب عليها، تساءلت: هل نعتقد حقًا أن هذا سينجح؟ سمعت أنها تحولت إلى لعبة جيدة جدًا”.

ذو صلة > فيل سبنسر يلمح إلى جهاز محمول جديد من إكس بوكس

ورغم قراراته بعدم التعاقد على هاتين اللعبتين اللتين حققتا نجاحًا كبيرًا لاحقًا، أكد سبنسر أنه لا يشعر بالندم، مضيفًا: “أنا لست شخصًا يندم. ربما هذا عيب فيّ، لكنني تجاوزت الكثير من الألعاب. أفضل الاحتفال بما حققه الفريق في بنجي، إنه أمر مذهل”.

وختم سبنسر حديثه بالتأكيد على أنه يفضل “التطلع إلى الأمام والتفاؤل بشأن الأشياء التي نقوم بها”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى