الأخبار

سامسونج قد تُطلق Galaxy Book 5 Pro بمعالج إنتل

سامسونج قد تُطلق Galaxy Book 5 Pro بمعالج إنتل

سامسونج تعمل على سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة باسم “Galaxy Book 5” بعد إطلاقها لسلسلة جالاكسي بوك 4 في وقت سابق من هذا العام. ظهرت معلومات جديدة عن Galaxy Book 5 Pro، الذي يُتوقع أن يستخدم معالج إنتل مع وحدة رسومات Intel Arc.

من المتوقع أن يحتوي Galaxy Book 5 على 16 جيجابايت من ذاكرة الرام، وقرص SSD بسعة 1 تيرابايت. كما سيعمل بنظام ويندوز، على الأرجح ويندوز 11، وسيأتي مع ميزات مثل Buds Auto Switch و Quick Share ومعرض سامسونج.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلة Galaxy Book 5 في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل، وقد تتضمن خمسة نماذج: Galaxy Book 5 و Galaxy Book 5 360 و Galaxy Book 5 Pro و Galaxy Book 5 Pro 360، و Galaxy Book 5 Ultra.

بالنسبة لجهاز Galaxy Book 5 Pro، يُتوقع أن يأتي بحجمين: 14 بوصة و16 بوصة، وكلاهما بشاشات Super AMOLED وتصميم نحيف وخفيف. وسيشمل الجهاز منافذ مثل HDMI و USB 4/Thunderbolt 4 و USB Type-A، بالإضافة إلى قارئ بصمات ولوحة تتبع كبيرة.

وقد تأتي نسخة 14 بوصة بلوحة مفاتيح مضيئة بدون لوحة أرقام، بينما قد تحتوي نسخة 16 بوصة على لوحة مفاتيح كاملة مع لوحة أرقام. وقد يدعم Wi-Fi 6E أو Wi-Fi 7 و Bluetooth 5.4 وكاميرا ويب بدقة 2 ميجابكسل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى