الأخبار

خاتم سامسونج يُعاني من مشكلة استنزاف البطارية

خاتم سامسونج يُعاني من مشكلة استنزاف البطارية

ظهر خاتم سامسونج الذكي “Galaxy Ring” كواحد من الأجهزة الأكثر إثارة لهذا العام، حيث يوفر تجربة تتبع صحية ولياقة بدنية دون الحاجة إلى شاشة أو تعقيدات.

يُعَد الجهاز خفيفًا وفعالًا، ويُفترض أن يدوم لفترة أطول من Galaxy Watch عند شحن البطارية بالكامل. لكن الأمور لم تسر كما كان مُخططًا لها.

أعلنت سامسونج أن خاتم Galaxy Ring يُمكن أن يستمر في العمل حتى سبعة أيام بشحنة واحدة، إلا أن هذا الرقم يعتمد على حجم الخاتم، حيث تحتوي الخواتم الأكبر حجمًا على بطاريات أكبر، مما يطيل عمر البطارية قليلاً.

وفي بعض مراجعات Galaxy Ring، استمر الخاتم للعمل حوالي ستة أيام من الاستخدام بعد شحن الجهاز بالكامل، وهو أداء جيد يُلبي احتياجات المستخدمين.

لكن مؤخرًا، أشارت بعض التقارير إلى تراجعًا كبيرًا في عمر البطارية. فهي لا تدوم سوى ثلاثة أيام فقط بعد شحنها بالكامل، أي نصف المدة السابقة.

اشتكى المستخدم @imparkerburton على إكس من نفس المشكلة، حيث كان يحصل على ثمانية أيام من الاستخدام، ولكن الآن تنخفض البطارية إلى أقل من 50% بعد 15 ساعة فقط.

ذو صلة > هل خاتم سامسونج الذكي مضاد للماء؟

ربما تكون هذه مشكلة مؤقتة يمكن لسامسونج إصلاحها عبر تحديث للنظام. وإذا كان هذا خللًا منتشرًا، فمن المرجح أن تتدخل سامسونج لحل المشكلة في أقرب وقت.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى