الأخبار

هواتف ون بلس نورد تحصل على مميزات الذكاء الاصطناعي

هواتف ون بلس نورد تحصل على مميزات الذكاء الاصطناعي

أطلقت ون بلس مجموعة جديدة من مميزات الذكاء الاصطناعي لهواتفها الذكية المتوسطة من فئة ون بلس نورد، لتعزيز تجربة المستخدم وتحسين الأداء. وتشمل المزايا الجديدة ثلاث وظائف رئيسية هي: AI Speak و AI Summary و AI Writer.

وتتيح ميزة AI Speak الاستماع إلى المعلومات المعروضة في المتصفحات وتطبيقات الأخبار بصوت ذكوري أو أنثوي، مع التحكم في سرعة التشغيل والتنقل بين الجمل.

أما AI Summary فيولّد ملخصات للمقالات يمكن نسخها أو مشاركتها أو حفظها في تطبيق الملاحظات.

كما يساعد AI Writer المستخدمين في صياغة النصوص لمختلف الأغراض مثل المراجعات والبريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

أدمجت ون بلس المزايا الجديدة ضمن “مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي” المتكاملة مباشرة في الشريط الجانبي للهاتف، مما يتيح الوصول إليها بسهولة عبر السحب من جانب الشاشة.

ذو صلة > هل يستحق OnePlus Pad 2 الترقية من الجيل الأول؟

إلا أن الشركة واجهت انتقادات من مستخدمي هواتفها الرائدة، حيث أن هذه المميزات متاحة حاليًا فقط على طرازين من سلسلة نورد المتوسطة، وهما Nord 4 و Nord CE 4 Lite 5G.

ويتوفر الطراز الأول في أسواق متعددة تشمل الهند وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وروسيا وأمريكا اللاتينية، بينما يقتصر توفر الطراز الثاني على السوق الهندية فقط.

يعتقد بعض المراقبين أن ون بلس تختبر هذه المزايا على طرازات محددة من سلسلة نورد، تمهيدًا لطرحها على نطاق أوسع ليشمل الأجهزة الرائدة مثل ون بلس 12 في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك، لم تصدر الشركة أي تصريحات رسمية حول خططها المستقبلية لتوسيع نطاق مميزات الذكاء الاصطناعي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى