الأخبار

سامسونج تطلق تحديث أغسطس 2024 لهاتف Galaxy S20 FE

سامسونج تطلق تحديث أغسطس 2024 لهاتف Galaxy S20 FE

أطلقت شركة سامسونج تحديث الأمان لشهر أغسطس 2024 لهاتفها الذكي Galaxy S20 FE في السوق الأمريكية. يأتي هذا التحديث ليعزز أمان الهاتف الذي يعد أول إصدار من سلسلة “Fan Edition” ضمن فئة Galaxy S.

يركز التحديث الجديد على إصلاحات أمنية فقط، وهو النوع الوحيد من التحديثات التي لا يزال هاتف Galaxy S20 FE مؤهلاً لها بعد مرور أربع سنوات على إطلاقه في الأسواق.

ويتضمن التحديث تصحيحًا لـ 50 ثغرة أمنية تشكل مخاطر متفاوتة على أجهزة أندرويد وهواتف سامسونج، بما في ذلك إصلاح لثغرة حرجة اكتشفت في أجهزة أندرويد قبل بضعة أشهر.

يتوفر التحديث عبر الأثير ويمكن تنزيله من قائمة “الإعدادات” ثم “تحديث البرنامج” على الهاتف. كما يمكن تنزيل البرنامج الثابت لهاتف Galaxy S20 FE وتثبيته على الهاتف باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وكابل USB.

ومن المتوقع أن يُطلق التحديث في أجزاء أخرى من العالم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لكل من إصدارات الجيل الخامس وشبكات الجيل الرابع. كما يُرجح أن تحصل هواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra على تحديث مماثل قريبًا.

وبهذا التحديث، تؤكد سامسونج التزامها بتوفير الدعم الأمني المستمر لأجهزتها، حتى بعد مرور سنوات على إطلاقها، مما يعزز ثقة المستخدمين في منتجاتها ويضمن حماية بياناتهم الشخصية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى