الأخبار

سامسونج جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث أغسطس 2024 الأمني

سامسونج جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث أغسطس 2024 الأمني

أطلقت سامسونج تحديثًا أمنيًا جديدًا لسلسلة هواتفها الرائدة جالاكسي إس 22، في خطوة تهدف إلى تعزيز حماية أجهزة المستخدمين وسد الثغرات الأمنية المحتملة.

بدأ طرح تحديث أغسطس 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية لبعض نسخ الهواتف المرتبطة بشركات الاتصالات. ويمكن للمستخدمين التعرّف على التحديث من خلال رقم الإصدار S901USQS6EXG8 لهاتف جالاكسي إس 22، وS906USQS6EXG8 لجالاكسي إس 22 بلس، وS908USQS6EXG8 لجالاكسي إس 22 ألترا.

ويعالج هذا التحديث 50 ثغرة أمنية مُكتشفة في نظام أندرويد وواجهة المستخدم الخاصة بسامسونج One UI. ومن أبرز الإصلاحات التي يتضمنها التحديث معالجة ثغرة خطيرة كانت تسمح للمهاجمين بتجاوز آليات الحماية والوصول إلى الأجهزة دون موافقة المستخدم.

لتثبيت التحديث، يمكنك فتح تطبيق الإعدادات والانتقال إلى قائمة “تحديث البرنامج” ثم النقر على “تنزيل وتثبيت”.

كما يمكن تحديث الهاتف عبر تنزيل أحدث برنامج ثابت لجالاكسي إس 22 من الإنترنت وتثبيته باستخدام كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وكابل USB-C.

الجدير بالذكر أن هذا التحديث لا يتضمن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم One UI 6.1.1، الذي يُتوقع وصوله إلى الأجهزة المؤهلة في وقت لاحق من هذا الشهر.

كما أن النسخة التجريبية من One UI 7.0 من المرجح أن تبدأ بالوصول قريبًا، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الوصول إلى سلسلة جالاكسي إس 22.

زر الذهاب إلى الأعلى