الأخبار

خاتم سامسونج جالاكسي رينج الذكي يعمل مع جميع أجهزة أندرويد

خاتم سامسونج جالاكسي رينج الذكي يعمل مع جميع أجهزة أندرويد

يبدو أن خاتم سامسونج الذكي “جالاكسي رينج” يتمتع بتوافق أوسع مما أعلنت عنه الشركة الكورية في البداية. فبعد أن ساد الاعتقاد بأن الخاتم يعمل حصريًا مع هواتف سامسونج جالاكسي، تبين أن جميع مزاياه متاحة عند اقترانه بأي هاتف أندرويد حديث، بما في ذلك الهواتف من الشركات المنافسة.

وأوضح تقرير نشره موقع أندرويد بوليس أن مميزات الخاتم المتقدمة، مثل “مقياس الطاقة” والنصائح الصحية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تعمل بسلاسة مع هواتف من شركات أخرى مثل موتورولا رازر بلس.

تناقض هذه الأخبار ما ورد في الصفحة الرسمية للمنتج على موقع سامسونج، حيث أشارت إلى أن بعض المزايا تتطلب هواتف جالاكسي المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتتميز ساعة جالاكسي رينج بتصميم خارجي من التيتانيوم، وتحتوي على مجموعة من المستشعرات الداخلية، بما في ذلك مقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر معدل ضربات القلب وقياس الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجلد.

ويمكن للخاتم تتبع الأنشطة اليومية ومدة النوم وجودته، بالإضافة إلى قياس مستويات الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجلد، مما يوفر نظرة شاملة للياقة والصحة.

ويتميز الخاتم الذكي بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، ويأتي بأحجام مختلفة وثلاثة ألوان هي الذهبي والفضي والأسود. كما تدوم بطاريته لمدة ستة أيام على الأقل للأحجام الصغيرة، مع علبة شحن يمكنها إعادة شحن الخاتم عدة مرات قبل الحاجة إلى إعادة شحنها.

ويتطلب تشغيل الخاتم تطبيق Samsung Health، وهناك شائعات أن سامسونج تدرس جعل الخاتم متوافقًا مع هواتف آيفون في المستقبل.

ذو صلة > 5 مشاكل لخاتم سامسونج جالاكسي رينج وحلول مقترحة

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى