الأخبار

تيك توك يطلق ميزة المحادثات الجماعية حتى 32 شخص

تيك توك يطلق ميزة المحادثات الجماعية حتى 32 شخص

أطلقت منصة تيك توك تحديثات جديدة لنظام الرسائل المباشرة، تتضمن إضافة ميزة المحادثات الجماعية حتى 32 شخص. وأوضحت شركة بايت دانس أن هذه الخاصية ستتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات دردشة تضم حتى 32 شخص.

ويمكن للمستخدمين بدء محادثة جماعية بطريقتين مختلفتين:

  • الأولى عبر صندوق الوارد، حيث يمكن النقر على زر “الدردشة” في أعلى الشاشة أو على اسم في قائمة الرسائل ثم على زر “المزيد من الخيارات”.
  • أما الطريقة الثانية فهي عبر مشاركة منشور مع مجموعة من الأشخاص، حيث يمكن النقر على زر “المشاركة” ثم اختيار “إنشاء دردشة جماعية”.

وسيقدر المستخدمين من قبول دعوات المحادثات الجماعية عبر صندوق الوارد، ويمكن فقط دعوة الأشخاص الذين يتبادلون المتابعة معهم للانضمام إلى المحادثة الجماعية.

وحرصًا على سلامة المستخدمين الأصغر سنًا، لن تتاح المحادثات الجماعية للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا.

أما بالنسبة للمستخدمين في سن 16 و17 عامًا، يمكنهم الانضمام إلى محادثة جماعية فقط إذا كان لديهم صديق مشترك واحد على الأقل فيها. وإذا قاموا بإنشاء محادثة جماعية، فسيتعين عليهم المراجعة والموافقة يدويًا على أي شخص جديد ينضم إليها.

كما أعلنت تيك توك عن إضافة ميزة الملصقات إلى الرسائل المباشرة، لتوفر للمستخدمين وسيلة أخرى للتفاعل بصريًا مع بعضهم البعض. وستتيح المنصة إنشاء وتحميل ملصقات مُخصصة يمكن لأي شخص استخدامها.

اقتراح المُحرر

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى