الأخبار

ريلمي تستعد للكشف عن تقنية الشحن السريع بقوة 300 واط

ريلمي تستعد للكشف عن تقنية الشحن السريع بقوة 300 واط

تستعد ريلمي للكشف عن أحدث ابتكارات الشحن السلكي خلال حدث سيعقد في الصين في 14 أغسطس. ويتوقع أن تعرض الشركة تقنيتها الجديدة للشحن السريع بقوة 300 واط، والتي انتشرت حولها شائعات منذ فترة.

مع اقتراب الإعلان الرسمي بعد بضعة أيام، تداولت مواقع الإنترنت مقطع فيديو يظهر التقنية أثناء تشغيلها. في الفيديو، يُشحن الهاتف من 0% إلى 15% في 32 ثانية فقط، ثم يرتفع مستوى الشحن إلى 17% خلال 3 ثوانٍ إضافية. ومع ذلك، لم يُكشف عن سعة البطارية المستخدمة في الاختبار، ولكن هذا العرض الصغير يعكس إمكانيات التقنية الجديدة.

جدير بالذكر أن ريلمي ليست العلامة التجارية الأولى التي تحقق سرعة شحن مذهلة كهذه، إذ حصلت ريدمي التابعة لشركة شاومي، على اللقب العام الماضي عندما عرضت تقنية شحن بقوة 300 واط، وشحنت هاتف ريدمي نوت 12 ببطارية سعتها 4100 مللي أمبير من 0% إلى 100% في 5 دقائق فقط.

ومع ذلك، لم تستخدم هذه التقنية تجاريًا حتى الآن.

تأمل ريلمي أن تكون أول شركة تقدم شحنًا بقوة 300 واط في الهواتف الذكية المتاحة للمستهلكين. وتبدو الشركة في وضع أفضل لتحقيق هذا الهدف، حيث تمتلك حاليًا هواتف تدعم الشحن بقوة 240 واط، مما يجعل القفز إلى 300 واط أسهل من المنافسين. في المقابل، يصل الحد الأقصى لشحن هواتف ريدمي الحالية إلى 120 واط.

تشير التسريبات أيضًا إلى أن إمكانية إعلان ريلمي عن تقنية شحن أسرع من 300 واط، مما يتيح لها التفوق على ريدمي واحتلال لقب أسرع تقنية شحن في العالم.

ذو صلة > شاومي تخطط لإطلاق هاتف ذكي ببطارية 7500 مللي أمبير

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى