الأخبار

تسريب مواصفات Galaxy S24 FE قبل إطلاقه رسميًا

تسريب مواصفات Galaxy S24 FE قبل إطلاقه رسميًا

تسربت مؤخرًا مواصفات وتفاصيل هاتف Galaxy S24 FE قبل أشهر من موعد إطلاقه المتوقع في الربع الأخير من هذا العام. تشير المعلومات إلى أنه سيعمل بمعالج Exynos 2400 في معظم الأسواق، وقد يتوفر في الولايات المتحدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy.

تُظهر التسريبات تصميم الهاتف ومواصفاته التقنية، حيث يأتي Galaxy S24 FE بألوان متعددة تشمل الأزرق، والجرافيتي، والنعناعي، والفضي، والأصفر. ويتميز بتصميم مشابه لجهاز Galaxy S24، مع شاشة مسطحة وجوانب من الألومنيوم وزوايا دائرية، وتبدو الحواف حول الشاشة أثخن قليلاً، خصوصًا في الأسفل.

مواصفات Galaxy S24 FE

يحتوي الهاتف على شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+، مع معدل تحديث 120 هرتز وإضاءة تصل إلى 1900 نيت.

والشاشة محمية بزجاج Gorilla Glass Victus Plus، ويتميز الهاتف بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار.

أما بالنسبة للكاميرات، فهو مزود بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.

ويعمل Galaxy S24 FE ببطارية سعة 4,565 مللي أمبير تدوم حتى 78 ساعة من تشغيل الصوت و29 ساعة من تشغيل الفيديو. ويُتوقع أن يتضمن نظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة One UI 6.1.1، مع احتمال تحديث نظام التشغيل لمدة تصل إلى سبع سنوات.

يُقدّر أن يصل سعر Galaxy S24 FE في الولايات المتحدة 649 دولار أمريكي، مع مزايا إضافية مثل مكبرات الصوت الاستريو، وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة، ودعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى