الأخبار

منصة Substack تتيح نشر المحتوى عبر الحسابات الشخصية

منصة Substack تتيح نشر المحتوى عبر الحسابات الشخصية

أعلنت شركة Substack عن تحديث جديد يتيح للمستخدمين نشر المشاركات عبر تطبيقها على الويب والهواتف المحمولة، مما يعزز من طابعها كشبكة اجتماعية. كُشف عن هذا التغيير يوم الخميس، حيث يمكن حاليًا لمستخدمي التطبيق على نظام iOS نشر المحتوى، بينما ستدعم نظام أندرويد قريباً.

يمكن لأعضاء Substack الآن نشر المحتوى وجذب المشتركين المدفوعين والمجانيين، بالإضافة إلى جمع التبرعات المالية من خلال ملفاتهم الشخصية.

ومع ذلك، فإن إنشاء نشرة خاصة يوفر مزايا متقدمة مثل موقع ويب وإدارة متعددة وتنسيقات مختلفة. وفي حال قرر المستخدمون البدء في إنشاء منشور جديد، يمكنهم استيراد أي مشتركين لديهم.

من الجدير بالذكر أن الملفات الشخصية على Substack لا يمكن تحويلها إلى ملفات خاصة، مما يعني أن أي شخص يمكنه متابعة وقراءة المشاركات. وإذا أراد المستخدم نشر محتوى لجمهور محدود، يتعين إنشاء رابط إلى منشور خاص على ملفه الشخصي.

إلى جانب هذه المزايا، تواصل Substack تحسين تجربتها على الهواتف المحمولة. حيث بدأت تسمح للمستخدمين في الشهر الماضي بنشر المشاركات الكاملة من التطبيق، وأعلنت اليوم عن اختبار مزايا جديدة تشمل البث المباشر والمدفوعات داخل التطبيق.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى