الألعاب

نينتندو سويتش 2 سيخرج مع الكثير من الألعاب

نينتندو سويتش 2 سيخرج مع الكثير من الألعاب

أفاد الكاتب بول غايل عبر منصة إكس أن نافذة إطلاق جهاز نينتندو سويتش 2 ستشهد عددًا أكبر من الألعاب من المطورين الخارجيين مقارنةً بما شهدناه عند إطلاق النسخة الأصلية في عام 2017.

يأتي هذا التصريح بعد أن أعلن رئيس نينتندو، شونتارو فوروكوا، في وقت سابق من هذا العام أن خليفة جهاز سويتش سيكشف عنه قبل نهاية السنة المالية في مارس 2025.

تشير التوقعات إلى أن العديد من المطورين الكبار الذين تجاهلوا سويتش في السابق لا يعتزمون تكرار هذا الخطأ. فقد حقق جهاز سويتش نجاحًا باهرًا، حيث أصبح ثاني أكثر أجهزة الألعاب المنزلية مبيعًا على مر العصور، وقد يتصدر القائمة هذا العام.

على الرغم من أن غايل لم يذكر أسماء المطورين أو الألعاب المتوقعة، إلا أنه توقع وجود “إصدارات كبيرة، وإصدارات متزامنة، وألعاب حصرية” خلال فترة الإطلاق.

تمثل هذه الخطوة تحولًا كبيرًا عن الجيل السابق، حيث اختار ناشرون بارزون مثل Ubisoft و EA و FromSoftware ألّا يطلقوا ألعابهم الجديدة على سويتش لأسباب تقنية.

ذو صلة > نينتندو: من الأرز سريع التحضير إلى الألعاب الإلكترونية.. رحلة مليئة بالابتكار والغرائب

ورغم أن هذه الأخبار تظل محض تكهنات من المصدر، هناك أسباب تدعو للاعتقاد بأن سويتش 2 سيكون أكثر قوة من سلفه، مما سيفتح الأبواب أمام ألعاب AAA من المطورين الخارجيين.

بينما لم يحتاج سويتش إلى ألعاب مثل Call of Duty أو Assassin’s Creed لتحقيق النجاح، فإن سويتش 2 قد يصبح أكثر شعبية بفضل وجود مثل هذه الألعاب ضمن مكتبته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى