الأخبار

سامسونج تُوسّع نطاق Galaxy AI ليشمل هواتف Galaxy A

سامسونج تُوسّع نطاق Galaxy AI ليشمل هواتف Galaxy A

أعلنت مصادر مطلعة أن سامسونج تخطط لتوسيع نطاق تقنيتها الجديدة Galaxy AI لتشمل هواتفها متوسطة المدى من سلسلة Galaxy A، بدءًا من بعض الطرازات التي أطلقت في عام 2024.

التحديث المنتظر

سيصل Galaxy AI لأول مرة إلى هواتف Galaxy A من خلال طرازين هما Galaxy A35 و Galaxy A55. ستقدّم هذه التقنية عبر تحديث One UI 6.1.1 المتوقع وصوله خلال هذا الشهر أو الشهر القادم، لكن لم يُحدد بعد تاريخ دقيق لإطلاق التحديث.

مميزات محدودة

رغم الحماس الكبير، لن تتوفر جميع مميزات Galaxy AI على هواتف Galaxy A.

لم تكشف سامسونج بعد عن المزايا التي ستُتاح وأيها ستُستثنى، لكن يُتوقع أن تستبعد المزايا التي تتطلب قدرة معالجة عالية على الأجهزة.

حاليًا، يُعتبر Galaxy S23 FE الهاتف الأكثر اقتصادية الذي يدعم Galaxy AI، ورغم ذلك، يفتقر إلى ميزة Instant Slow-Mo، وهي إحدى المزايا الأساسية التي قدمتها سامسونج في سلسلة Galaxy S24.

التركيز على الطرازات الجديدة

يمكن تأكيد أن Galaxy AI ستعمل على هواتف Galaxy A35 و Galaxy A55 فقط، دون دعم للأجهزة الأقدم حتى وإن كانت تحتوي على نفس المعالجات.

على سبيل المثال، يستخدم Galaxy A35 نفس معالج Exynos 1380 SoC الموجود في Galaxy A54، ومع ذلك، لا يمكن ضمان وصول Galaxy AI إلى A54.

رؤية سامسونج المستقبلية

في مؤتمر Unpacked 2024، أكدت سامسونج التزامها بتوسيع نطاق Galaxy AI ليشمل أكثر من 200 مليون جهاز من هواتف وأجهزة لوحية وأجهزة قابلة للارتداء، مما يعكس طموح الشركة في تقديم أحدث ابتكاراتها لمزيد من المستخدمين حول العالم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى