الأخبار

Nothing تطلق هاتفها الجديد Phone 2a Plus بمواصفات أفضل

Nothing تطلق هاتفها الجديد Phone 2a Plus بمواصفات أفضل

أعلنت شركة Nothing عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Phone 2a Plus، الذي يأتي كنسخة محسنة من طرازها السابق Phone 2a الذي طرحته في مارس الماضي.

ويتميز الهاتف الجديد بمعالج أقوى من نوع Dimensity 7350 Plus، طورته الشركة بالتعاون مع MediaTek. ويضم المعالج ثمانية أنوية، منها اثنتان بسرعة 3 جيجاهرتز وست أنوية بسرعة 2 جيجاهرتز، مما يوفر أداءً أسرع بنسبة 10% مقارنة بسابقه.

وزودت Nothing هاتفها الجديد بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية. أما الكاميرات الخلفية، فبقيت على حالها بدقة 50 ميجابكسل للعدسة الرئيسية والعدسة واسعة الزاوية.

ويحتفظ الهاتف بشاشة AMOLED قياس 6.7 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. كما زودته الشركة ببطارية سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط.

ويعمل Phone 2a Plus بنظام تشغيل Nothing OS 2.6 المبني على أندرويد 14، ويدعم تطبيق ChatGPT. كما أضافت الشركة ميزة جديدة تقرأ الأخبار بصوت مسؤولها المالي Tim Holbrow.

وسيتوفر الهاتف بألوان جديدة هي الرمادي المعدني والأسود، بسعر يبدأ من 399 دولار (1500 ريال سعودي) للنسخة المزودة بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت.

وبدأت Nothing استقبال الطلبات المسبقة للهاتف عبر موقعها الإلكتروني، على أن يتوفر في متاجرها اعتبارًا من 3 أغسطس في لندن، وفي الولايات المتحدة من 7 أغسطس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى