الأخبار

سامسونج تطلق أول تحديث لساعتي Galaxy Watch 7 و Ultra

سامسونج تطلق أول تحدث لساعتي Galaxy Watch 7 و Ultra

أصدرت سامسونج أول تحديث برمجي لساعتيها الذكيتين Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch Ultra، اللتين طرحتا في الأسواق الأسبوع الماضي. يهدف هذا التحديث إلى إصلاح الأخطاء البرمجية وتحسين استقرار الأجهزة.

يحمل التحديث الجديد لساعة Galaxy Watch 7 رقم الإصدار L310XXU1AXG2 بحجم 173.51 ميجابايت، بينما يأتي تحديث Galaxy Watch Ultra برقم الإصدار L705FXXU1AXFB وحجم 330.59 ميجابايت.

ويمكن لمستخدمي الساعتين تنزيل التحديث عبر تطبيق Galaxy Wearable، ثم الانتقال إلى إعدادات الساعة > ثم تحديث برنامج الساعة > والنقر على تنزيل وتثبيت.

تعد هاتان الساعتان أول ساعتين ذكيتين في العالم تعملان بنظام Wear OS 5، مع واجهة One UI 6.0 Watch. وتضمن هذا الإصدار مزايا جديدة مثل “درجة الطاقة”، وبرامج التمارين المخصصة، وتحسين تتبع النوم، وخفض استهلاك الطاقة أثناء تتبع التمارين، بالإضافة إلى نصائح صحية شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

كما أضافت سامسونج إيماءات “الضغط المزدوج” للتفاعل السريع مع المحتوى على الشاشة، وخطًا جديدًا، ورسومات متحركة أكثر سلاسة للشحن، وإيماءات التنقل للأمام والخلف، وتصميمًا جديدًا للأنشطة الجارية، وتطبيق Samsung Find، ووجوه ساعة جديدة.

جدير بالذكر أن سامسونج طرحت النسخة التجريبية من تحديث One UI 6.0 Watch لساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 6 في بعض البلدان، ومن المتوقع إطلاق النسخة المستقرة لهذه الأجهزة قبل نهاية أغسطس 2024.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى