الأخبار

ساعة جوجل بكسل واتش 3 ستأتي في مقاسين

ساعة جوجل بكسل واتش 3 ستأتي في مقاسين

تتجه الأنظار إلى شركة جوجل استعدادًا للكشف عن أحدث منتجاتها في 13 أغسطس المقبل. لكن تسريبات جديدة كشفت مواصفات ساعتها الذكية المرتقبة بكسل واتش 3 بما في ذلك مقاسين مختلفين.

ووفقًا لموقع أندرويد هيدلاينز، حصل على مواد ترويجية من مصدر داخل جوجل تُظهر مواصفات الساعة الجديدة والتحسينات مقارنة بالإصدار السابق. وأبرز ما يميز بكسل واتش 3 توفرها بحجمين: 41 ملم و45 ملم، بدلاً من حجم واحد كما في الإصدار السابق.

واستبدلت جوجل شاشة AMOLED بشاشة Actua أكثر سطوعًا بمقدار 1000 شمعة. كما تشحن بطارية النسخة 41 ملم بسرعة أكبر بنسبة 20%.

ورغم استمرار عمر البطارية لـ 24 ساعة مع خاصية العرض الدائم، أضافت جوجل وضع توفير الطاقة لتمديد عمر البطارية حتى 36 ساعة.

وتتميز الساعة الجديدة بوظائف متطورة، منها عرض فيديو مباشر من منتجات Nest للمنزل الذكي مثل الكاميرات وجرس الباب الذكي، مع دعم الأوامر الصوتية والوصول السريع لتطبيقات مثل الخرائط والمحفظة.

وركزت جوجل على الجانب الرياضي، فزودت الساعة بمميزات تتبع التمارين وإشعارات اهتزازية للركض بسرعات محددة، إضافة لتتبع دقيق للخطوات ومعدل السرعة أثناء المشي أو الجري.

كما تتكامل الساعة مع خدمة Fitbit Premium لتقديم تقرير صباحي عن مؤشرات اللياقة اليومية، والوصول لمدربين افتراضيين واقتراحات لتمارين موصى بها.

يذكر أن هذه المعلومات غير مؤكدة رسميًا، وسيتعين الانتظار حتى 13 أغسطس لمعرفة كافة مميزات وقدرات بكسل واتش 3 رسميًا.

ذو صلة > تسريبات جديدة حول جوجل بكسل واتش 3 و Buds Pro 2

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى