الألعاب

يوبيسوفت تؤجل إطلاق Rainbow Six و The Division على الجوال

يوبيسوفت تؤجل إطلاق Rainbow Six و The Division على الجوال

أعلنت شركة يوبيسوفت أنّها ستؤجل إطلاق نسخ الجوال من لعبتي Rainbow Six و The Division إلى ما بعد مارس 2025، في خطوة مفاجئة خيبت آمال عشاق هذه الألعاب.

وأوضحت الشركة في تقريرها المالي الأخير أن فرق التطوير تحتاج إلى مزيد من الوقت لتلبية توقعات اللاعبين في سوق واسع ومتطلب.

ويأتي هذا التأجيل ليضيف تأخيرًا جديدًا للعبة Rainbow Six Mobile التي كان من المقرر إطلاقها في عام 2022، بينما كان من المتوقع إصدار The Division Resurgence في العام الماضي.

وفي مكالمة مع المستثمرين، أكد مسؤولو يوبيسوفت صعوبة تحديد موعد دقيق للإطلاق، مشيرين إلى رغبتهم في ضمان جودة عالية للألعاب عند إصدارها، مع هدف استمرارها لفترة طويلة في السوق.

من جانب آخر، حققت لعبة XDefiant المجانية نجاحًا ملحوظًا، حيث استقطبت 10 ملايين لاعب خلال أسبوعين فقط من إطلاقها في مايو الماضي. كما أشارت الشركة إلى الأداء الجيد لألعابها الأخرى مثل Rainbow Six Siege و The Crew Motorfest و Skull and Bones.

وتتطلع يوبيسوفت إلى إطلاق مشروعين مثيرين قبل نهاية العام الجاري، وهما Star Wars Outlaws وAssassin’s Creed Shadows.

وفيما يتعلق بحقوق بث ألعاب Call of Duty عبر خدمات الألعاب السحابية، التي حصلت عليها يوبيسوفت مؤخرًا، فمن المتوقع أن تتوفر هذه الألعاب على منصة يوبيسوفت+ بحلول نهاية العام الحالي.

ويتماشى هذا مع خطة مايكروسوفت لإطلاق Call of Duty: Black Ops 6 عبر خدمة Game Pass في أكتوبر القادم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى