الألعاب

ديابلو 4: الكشف عن تفاصيل شخصية Spiritborn الجديدة

ديابلو 4: الكشف عن تفاصيل شخصية Spiritborn الجديدة

كشفت شركة بليزارد اليوم عن المزيد من التفاصيل حول فئة الشخصيات الجديدة التي ستنضم إلى لعبة ديابلو 4 هذا الخريف والتي ستحمل اسم Spiritborn.

يأتي هذا بعد التشويق الأوّلي الذي قدمته في مؤتمر BlizzCon العام الماضي. وتبدو فئة الشخصيات الجديدة مزيجًا قويًا وممتعًا من عدة شخصيات ظهرت في إصدارات ديابلو السابقة.

خلال البث المباشر، وصف مُصمم الفئات بيورن ميكلسون فئة Spiritborn بأنها “على الأرجح أسرع وأكثر فئاتنا عدوانية”.

وتعتمد هذه الفئة على المهارة والخفة، حيث يمكن للاعبين استخدام أسلحة مثل الرماح القصيرة والعصي الطويلة والأسلحة ذات الرأسين للقفز وسط مجموعات من الأعداء وإلحاق أضرار كبيرة بهم.

وتتميز فئة Spiritborn بوجود أربعة حراس روحيين يمكن للاعبين الاستفادة من قواهم في المعارك.

فالجاغوار يمنح قدرات الضرر الناري، والنسر يوفر قدرات الضرر بالصواعق، في حين يمنح الغوريلا قوة دفاعية وقدرة على البقاء، أما حشرة المئة رجل فتوفر مهارات السم والخوف لإلحاق الضرر مع مرور الوقت والتحكم في الحشود.

وأوضح بريت غيبسون، مصمم ألعاب في ديابلو 4، أن القدرة النهائية لفئة Spiritborn تكمن في استدعاء أحد الحراس الروحيين للقتال إلى جانب اللاعب.

ومن المميزات الأخرى لفئة Spiritborn أنها تمنح اللاعبين المرونة في التخصص في شجرة مهارات حارس روحي واحد إذا أرادوا، أو المزج والمطابقة بين المهارات دون أي خسارة في الإحصائيات.

ذو صلة > بليزارد تحتفل بالذكرى الأولى للعبة ديابلو 4 بفعالية “مسيرة العفاريت”

وستزيد إمكانيات تخصيص الشخصية مع آلية “قاعة الروح” الخاصة بالفئة، بالإضافة إلى مجموعة جديدة كاملة من المعدات الأسطورية والقديمة لشخصيات Spiritborn.

ومن المقرر إطلاق توسعة Vessel of Hatred للعبة ديابلو 4 في 8 أكتوبر القادم، وستكلف النسخة القياسية منها 40 دولار أمريكي.

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملًا هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى