الأخبار

الإعلان عن هاتف HMD Skyline بمواصفات متوسطة

الإعلان عن هاتف HMD Skyline بمواصفات متوسطة

كشفت شركة HMD اليوم عن هاتفها الذكي الجديد سكاي لاين Skyline، الذي يأتي بمعالج Snapdragon 7s Gen2 متوسط الأداء، ويوفر سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 جيجابايت.

يتميز الهاتف بشحن لاسلكي بقدرة 15 واط وبطارية بقوة 4600 مللي أمبير تدوم حتى 48 ساعة. كما تأتي الشاشة بحجم 6.55 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 144 هرتز وسطوع يصل إلى 1000 شمعة.

ويتوفر الهاتف باللونين الوردي والأسود وسيكون متاحًا للبيع بدءًا من أغسطس بسعر 499 دولار (حوالي 1,871 ريال).

الميزة الأبرز في HMD Skyline هي سهولة صيانته، حيث ركّزت الشركة في مشاريعها الأخيرة، بما في ذلك هواتف نوكيا، على إمكانية الإصلاح الذاتي.

ويمكن إزالة الغطاء الخلفي للهاتف، مما يسمح للمستخدم أو لمتجر صيانة خارجي باستبدال الشاشة المكسورة أو البطارية المستهلكة أو منفذ الشحن المتعطل.

وتتوفر قطع الغيار في أسواق محددة عبر iFixit، التي أشارت إلى أن هاتف سكاي لاين سيكون سهل الإصلاح.

ذو صلة > هاتف HMD Aura الجديد: بساطة الإمكانيات بسعرٍ مُغرٍ

كما يحتوي هاتف HMD Skyline أيضًا على مميزات تصوير جيدة. فالكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التركيز التلقائي وتتبع العين، كما تحتوي على تقنية “إيماءة السيلفي” التي تلتقط الصور استجابة لأربع إيماءات يدوية شائعة.

وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجابكسل وتدعم أوضاع البورتريه والتصوير الليلي لالتقاط أفضل الصور في كل الأوقات.

ومع تزايد رغبة الناس في الانفصال عن نمط الحياة المتصل بالإنترنت طوال الوقت، يقدم هاتف HMD Skyline وضع ديتوكس (Detox) الذي يسمح للمستخدمين بحجب تطبيقات وجهات اتصال محددة خلال فترات الراحة المجدولة.

ويمكن لهذا الوضع أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يقضون وقتًا أطول مما يرغبون على وسائل التواصل الاجتماعي أو الألعاب، أو لأولئك الذين يحتاجون إلى تحقيق توازن قوي بين العمل والحياة الشخصية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى