الأخبار

أوبر تطلق ميزة جديدة لتسهيل تخطيط الرحلات في أكثر من 10,000 مدينة

أوبر تطلق ميزة جديدة لتسهيل تخطيط الرحلات في أكثر من 10,000 مدينة

أعلنت أوبر اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاهدة متوسط أوقات الانتظار وتكاليف الرحلات في أكثر من 10,000 مدينة حول العالم.

تأتي هذه الميزة مع تزايد الانتقال والسفر في فصل الصيف، حيث يمر عدد قياسي من المسافرين عبر المطارات الأمريكية. وتهدف أوبر من خلال هذه الميزة إلى تسهيل عملية التخطيط للسفر الصيفي وجعلها أكثر سلاسة.

تعتمد أوقات الانتظار والأسعار المقدمة على بيانات تاريخية مجمعة لرحلات أوبر الأخيرة، سواء كانت تلك الرحلات على الطلب أو محجوزة مسبقًا، وذلك في المدينة المحددة.

ويمكنك رؤية السعر لرحلة معينة في التاريخ والوقت الذي يبحثون فيه، ولكن لا يمكنهم حاليًا تعديل الإعدادات للتحقق من أوقات الانتظار والتكاليف لأوقات مختلفة من اليوم.

كما يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من خلال فتح التطبيق والنقر على «إلى أين؟» ثم اختيار «البحث في مدينة مختلفة». ويمكن للركاب أيضًا إجراء حجوزات للرحلات القادمة، وفقًا لما ذكرته أوبر.

في حين أن بعض المستخدمين سيبدأون في رؤية التحديث الجديد اعتبارًا من يوم الثلاثاء، أكدت أوبر أن الأداة ستكون متاحة لجميع العملاء في الأيام القليلة المقبلة.

وتسعى أوبر من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز تجربة المستخدمين وتوفير معلومات دقيقة تساعدهم في اتخاذ قرارات أكثر وعيًا بشأن تنقلاتهم، خاصة في ظل الازدحام الكبير الذي تشهده فترة الصيف.

ذو صلة > أوبر تُحقق أول أرباح سنوية في تاريخها في 2023 بعد 15 عامًا من الخسائر

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى