الأخبار

هل خاتم سامسونج الذكي مضاد للماء؟

هل خاتم سامسونج الذكي مُضاد للماء؟

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن إطلاق الخاتم الذكي الجديد Galaxy Ring، في خطوة تهدف إلى منافسة خاتم أورا الشهير واستكشاف هذا السوق، ويأتي هذا الإعلان بعد شهور من الشائعات والتسريبات حول هذا الجهاز المبتكر.

يتميز خاتم سامسونج الذكي بتصميم خفيف الوزن يسمح بارتدائه طوال اليوم، كما أنه لا يتطلب اشتراكًا شهريًا لاستخدامه.

هل خاتم سامسونج مقاوم للماء؟

من أبرز مميزات خاتم سامسونج الذكي حصوله على تصنيف IP68 للحماية من الماء والغبار، مما يعني أنه مقاوم للماء ويمكن غمره حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

هذا يسمح للمستخدمين بارتداء الخاتم أثناء السباحة أو الاستحمام، لكن لا يُنصح باستخدامه في الرياضات المائية العنيفة.

يركز خاتم سامسونج على الصحة واللياقة، حيث يوفر مميزات مثل مراقبة معدل ضربات القلب، وتحليل شامل للنوم، وتتبع الدورة الشهرية، بالإضافة إلى تقديم نصائح للعافية وتسجيل مستويات الطاقة. كما يتكامل الجهاز مع تطبيق سامسونج للصحة لتوفير تجربة متكاملة للمستخدمين.

تم الكشف عن الخاتم الذكي خلال حدث Galaxy Unpacked في باريس يوم 10 يوليو الماضي، جنبًا إلى جنب مع أجهزة أخرى مثل Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 و Galaxy Watch 7.

ويتوفر الخاتم بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي التيتانيوم، مع توفير مجموعات قياس لمساعدة المستخدمين على اختيار المقاس المناسب من بين تسعة خيارات متاحة.

ومن الجدير بالذكر أن علبة الشحن الخاصة بالخاتم لا تتمتع بتصنيف مقاومة للماء، لذا يُنصح بإبقائها بعيدة عن الماء والغبار. وسيبدأ سعر خاتم سامسونج الذكي من 400 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى