الأخبار

إطلاق سماعات Galaxy Buds 3 بتصميم جديد ومزايا ذكية

إطلاق سماعات Galaxy Buds 3 بتصميم جديد ومزايا ذكية

أعلنت سامسونج اليوم عن إطلاق سلسلة سماعات Galaxy Buds 3 الجديدة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المنتجات الأخرى مثل خاتم Galaxy Ring، وسلسلة ساعات Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch Ultra، وأحدث هواتفها القابلة للطي.

وتأتي هذه السماعات بتصميم جديد ومميزات تقنية متطورة تعد بتجربة صوتية استثنائية للمستخدمين.

تصميم جديد وتحكم بديهي

تتميز سماعات Galaxy Buds 3 و Galaxy Buds 3 Pro بتصميم جديد يطلق عليه اسم Blade Design، حيث أضافت سامسونج ساق صغير إلى السماعات.

وفقًا لبيان صحفي صادر عن سامسونج «يوفر هذا التصميم الجديد تجربة مادية أكثر بديهية من خلال السماح للمستخدم بالتحكم في الجهاز عن طريق الضغط أو التمرير لأعلى أو لأسفل على الساق للتحكم في مستوى الصوت، مما يوفر الراحة والجماليات الأنيقة في آن واحد».

على الرغم من التشابه في التصميم الخارجي، إلا أن هناك اختلافات جوهرية بين الطرازين.

فسماعات Galaxy Buds 3 العادية تأتي بتصميم مفتوح يشبه الجيل الأول من سماعات Apple AirPods، بينما تتميز سماعات Galaxy Buds 3 Pro بتصميم داخل الأذن مماثل لسماعات AirPods Pro 2، والذي يعد بتجربة صوتية غامرة.

مواصفات تقنية متقدمة

تختلف سماعات Galaxy Buds 3 الجديدة بشكل كبير من الداخل. فالنسخة القياسية تحتوي على مشغل ديناميكي واحد بحجم 11 مم، في حين تستخدم النسخة البرو نظامًا ثنائي الاتجاه مع مشغل ديناميكي بحجم 10.5 مم ومكبر صوت مسطح بحجم 6.1 مم.

ويحتوي كلا الطرازين على ثلاثة ميكروفونات ويدعمان الصوت عالي الجودة بدقة تصل إلى 24 بت و96 كيلوهرتز.

بينما تأتي سماعات Galaxy Buds 3 القياسية مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) العادية، يتميز الطراز البرو بخاصية إلغاء الضوضاء النشط المتقدمة مع ميزات الصوت المحيطي واكتشاف الصوت.

تتيح هذه الميزات لسماعات Buds 3 Pro «التمييز بين الضوضاء والأصوات البشرية».

عندما يتحدث المستخدم، تنتقل سماعات Buds 3 Pro تلقائيًا إلى وضع الصوت المحيطي وتخفض مستوى صوت الوسائط، حتى يتمكن المستخدم من سماع المحادثات دون الحاجة إلى إزالة السماعات.

كما تتضمن المميزات الحصرية الأخرى لسماعات Buds 3 Pro التحكم التكيفي في الضوضاء، واكتشاف الصمت، وأضواء الساق.

ذكاء اصطناعي وترجمة فورية

تستفيد كل من سماعات Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro من تقنية Galaxy AI، بما في ذلك مميزات مثل وضع المترجم، والذي يتيح للمستخدمين سماع الترجمات في الوقت الفعلي.

عند الاتصال بهاتف Galaxy Z Fold 6 أو Z Flip 6، تُترجم اللغات الأجنبية إلى اللغة المفضلة عبر سماعات Buds 3.

ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة الأوامر الصوتية للتحكم في الوظائف مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا دون لمس الساق الجديد على السماعات.

عمر البطارية والمواصفات الإضافية

تأتي كلا السماعتين مع علبة شحن ذات وزن مماثل وبطارية سعة 515 مللي أمبير في الساعة.

تحتوي سماعات Galaxy Buds 3 على بطارية سعة 48 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي الطراز البرو على بطارية سعة 53 مللي أمبير في الساعة.

ومع تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، تعد سماعات Buds 3 بتوفير ما يصل إلى خمس ساعات من عمر البطارية و24 ساعة مع علبة الشحن.

في حين يوفر الإصدار البرو ما يصل إلى ست ساعات و26 ساعة مع العلبة. يضيف إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ساعة واحدة من تشغيل الموسيقى لكلا الطرازين، مما يوفر ما مجموعه 30 ساعة.

ومن المزايا الإضافية البارزة لسلسلة Galaxy Buds 3 تصنيف IP57 للمقاومة ضد الماء والغبار، ودعم تقنية البلوتوث 5.4.

الألوان والأسعار

تتوفر سماعات Galaxy Buds 3 و Galaxy Buds 3 Pro باللونين الفضي والأبيض.

ويبلغ سعر سماعات Buds 3 حوالي 180 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر الطراز البرو 249.99 دولار أمريكي.

وتقدم سامسونج علبة حماية مجانية للذين يقومون بالطلب المسبق على موقعها الإلكتروني قبل 23 يوليو.

الصور من Android Central

زر الذهاب إلى الأعلى