الأخبار

إطلاق شاومي بلوتوث سبيكر وسبيكر ميني للأسواق العالمية

إطلاق شاومي بلوتوث سبيكر وسبيكر ميني للأسواق العالمية

كشفت شركة شاومي الصينية عن إضافة جديدة لتشكيلة منتجاتها العالمية، حيث أعلنت عن توفر سماعتين بلوتوث جديدتين على موقعها الرسمي. السماعتان، اللتان كانتا متاحتين سابقًا في السوق الصيني فقط، هما شاومي بلوتوث سبيكر و بلوتوث سبيكر ميني.

تتميز السماعة الأكبر حجمًا شاومي بلوتوث سبيكر بقوة صوت تصل إلى 40 واط، مع تقنية الصوت المحيطي 360 درجة وأقصى مستوى صوت يبلغ 93 ديسيبل.

تحتوي السماعة على مكبرين للترددات العالية ومشغل للترددات المتوسطة، بالإضافة إلى مشعاعين سلبيين. كما تتمتع بتصنيف IP67 لمقاومة الماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام بجانب حمامات السباحة أو على الشاطئ.

من جهة أخرى، تقدم بلوتوث سبيكر ميني خيارًا أصغر حجمًا وأكثر قابلية للتنقل. فهي تأتي بحجم يبلغ حوالي 10 × 7 × 7 سم ووزن 330 جرام فقط، أي حوالي نصف حجم ووزن شقيقتها الأكبر.

وتستخدم هذه السماعة مكبرين للصوت كامل النطاق ومشعاع سلبي لتوفير صوت محيطي بزاوية 360 درجة.

كلتا السماعتين تدعمان نظام HyperOS Connect للاقتران مع أجهزة متعددة وتشغيل الصوت بنظام ستيريو. كما تتميزان بإضاءة RGB قابلة للتخصيص لمسة جمالية إضافية.

وتصل مدة تشغيل البطارية في السماعة الكبيرة إلى 17 ساعة، بينما توفر السماعة الصغيرة 8 ساعات من الاستخدام المتواصل.

ذو صلة > شاومي تُطلق جهاز تنقية الهواء MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition

لم تكشف شاومي بعد عن الأسعار الرسمية للسماعتين في الأسواق العالمية. ومع ذلك، يمكن تقدير أسعارها استنادًا إلى أسعارها في السوق الصيني، حيث تباع السماعة الكبيرة بحوالي 80 دولار، والصغيرة بنحو 30 دولار.

يُذكر أن شاومي لا تزال توفر بعض الطرازات السابقة من سماعات البلوتوث، مثل شاومي مي بورتابل بلوتوث سبيكر، عبر منافذ البيع بالتجزئة مثل أمازون.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى