بيانات صحفية

سبرينكلر تحصل على لقب شركة رائدة في تقرير حلول التفاعل الرقمي مع العملاء

أعلنت شركة “سبرينكلر” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CXM)، وهي المنصة الموحدة لإدارة تجربة العملاء (Unified-CXM) للمؤسسات الحديثة، اليوم عن حصولها على لقب شركة رائدة في تقرير “فوريستر ويف: حلول التفاعل الرقمي مع العملاء، الربع الثاني 2024” (The Forrester Wave™: Digital Customer Interaction Solutions, Q2 2024). وقام التقرير بتقييم 11 مزوداً للحلول وفقاً لثلاث فئات: عروض المنتجات الحالية، والاستراتيجية، والحضور في السوق، حيث حصلت “سبرينكلر” على أعلى الدرجات الممكنة في 19 فئة ومن ضمنها تنسيق التفاعل الرقمي، ومساحات العمل المخصصة للوكلاء، وصوت ومنظومة الشركاء.

وقال راجي توماس، المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة “سبرينكلر”: “إن النهايات الطرفية الرقمية لشركاتكم والتي تتواصلون من خلالها مع كل عميل وتتفاعلون معه وتستمعون إليه، تتسم بنطاقها الواسع الأمر الذي يجعل العلامات التجارية غير قادرة على تحمل تكاليف إدارة نقاط التفاعل مع كل عميل بواسطة فرق عمل منعزلة عن بعضها البعض وتقنيات غير مترابطة. يكمن هدفنا في جمع نقاط التفاعل الرقمية مع العملاء في تجربة موحدة في كل قناة من قنوات التواصل معهم. تسلط مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال الضوء على منصة ’سبرينكلر‘ الفريدة والموحدة التي تساعد العديد من العلامات التجارية العالمية الكبيرة على التفاعل مع عملائها عبر أكثر من 30 قناة رقمية بطريقة تعاونية وتضمن الامتثال للمعايير المطبقة”.

وأشار التقرير إلى أن: “’سبرينكلر‘ توفر الحل الأكمل من حيث الميزات دون استثناء. لقد قامت ’سبرينكلر‘ في البداية ببناء اسمها وسمعتها في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها تمكنت خلال فترة وجيزة من أن تصبح قوة لا يستهان بها في مجال مراكز الاتصال. وتضمن منتجات ’سبرينكلر‘ الموحدة لإدارة تجربة العملاء (Unified-CXM) توفير بيانات موحدة وخدمات ذكاء اصطناعي وقنوات ووظائف وكل ذلك عبر منصة موحدة مخصصة لإدارة وقياس تفاعلات العملاء في جميع نقاط تواصل المؤسسات معهم. ويعد هذا الأمر هدفاً على قدر كبير من الأهمية وهو مدعوم بمجموعة متميزة من الخصائص وبخارطة طريق مُحكمة”.

واستطرد التقرير: “يتسم اتساع نطاق المزايا التي تقدمها ’سبرينكلر‘ بتفرده في السوق، ولكن هذا الأمر يجب ألا يعني افتقار هذا النطاق إلى العمق، إذ تعتبر ’سبرينكلر‘ من ضمن المزودين القلائل الذين سجلوا أعلى الدرجات في تنسيق التفاعل الرقمي، كما أنها واحدة من مجموعة أضيق من المزودين الذين سجلوا درجات مرتفعة في مجال مساحات العمل المخصصة للوكلاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى