بيانات صحفية

خمس مزايا للمنازل الذكية خالل موسم الصيف

تساعد أجهزة Echo وRing العملاء على تسهيل حياتهم خلال موسم الصيف والاستفادة من مزايا أجهزة المنزل الذكي المتصلة بأليكسا. فهي تساعد على التعايش مع درجات الحرارة القاسية في فصل الصيف وأتمتة العديد من الأجهزة الذكية والتحكم بها عبر الأوامر الصوتية ليتمكن العملاء من التحكم بمختلف الأجهزة في منزلهم عن بعد والشعور بالراحة والطمأنينة سواءً كانوا داخل المدينة أو خارجها عبر خصائص أليكسا والجيل الثالث من جهاز Echo Show 5 وRing Battery Video Doorbell Pro.

تلطيف الجو

لتبديل الهواء في المنزل بشكلٍ مثالي والحفاظ على جوٍّ داخلي مناسب، يمكن للعملاء ربط أجهزة تحكم ذكية بالمكيفات وأجهزة تنقية الهواء بأليكسا. فبالنسبة للمسافرين، يمكن إنشاء أنماط روتين عبر أليكسا تحافظ على نقاء هواء منازلهم، مما يمنع تراكم العفن بسبب الرطوبة وتغيرات درجات الحرارة. أما أولئك الذين لا يخططون للسفر، فيمكنهم أتمتة أنظمة تكييف الهواء الخاصة بهم للحفاظ على درجات حرارة مريحة في مختلف الغرف لتناسب احتياجات أفراد العائلة الذين يستخدمونها.

نباتات مزدهرة وصحية

يتطلب ارتفاع درجة الحرارة ومستوى الرطوبة في فصل الصيف تغيير استراتيجية العناية في النباتات الداخلية والخارجية. ولتسهيل العناية بها، يمكن للعملاء الاستعانة بمختلف الأجهزة الذكية المتصلة بأليكسا، فباستخدام أنظمة الري الذكية، يمكن للعملاء مدّ نباتاتهم بالماء بحسب الحاجة حتى في أكثر أيام الصيف حرارة. كما تساهم جدولة نظم الري ومراقبة مستويات رطوبة التربة عن بُعد في الحفاظ على ازدهار النباتات وتقنين استهلاك المياه.

استقبال الضيوف واستلام التوصيلات بسلاسة

يوفّر ربط أجهزة الجيل الثالث من Echo Show 5 وRing Battery Video Doorbell مع أليكسا الشعور براحة البال والطمأنينة ، وخصوصاً للعملاء الذين يقضون معظم فترة الصيف خارج المنزل. تتيح هذه الأجهزة القدرة للعملاء على مراقبة وإدارة توصيلات الطرود، واستقبال الضيوف والزوار من خلال أقفالٍ ذكية حتى وإن لم يم يتواجد أحد في المنزل. مما يمد العملاء الشعور بقربهم من منزلهم حتى وإن كانوا بعيدين عنه.

تسالي وترفيه

تضيف أليكسا أجواءً من المرح لأي جمعة، فيمكن للعملاء تخصيص “روتين” ممتع لجلسات الألعاب والأفلام، واستشارة أليكسا حول الأنشطة أو وصفات الطعام المناسبة لاستضافة الزوار. ويمكن التحكم بأنظمة الإضاءة الذكية عبر الأوامر الصوتية لتتناسب مع طبيعة أي نشاط، سواءً كانت حفلةً منزلية أو جلسة هادئة. ستمكّن أجهزة الجيل الثالث من Echo Show 5 العملاء من إجراء مكالمات فيديو، وعرض الكاميرات المتوافقة، وبث الموسيقى، وغيرها الكثير.

الحفاظ على الطاقة

قد تسهم أتمتة المنزل الذكي بالحد من استهلاك الطاقة عن طريق ربط أجهزة التحكم الذكية بالمكيفات مع أليكسا. وبهذا سيتسنى للعملاء مراقبة وضبط درجة حرارة منزلهم بفعالية، وبرمجة أجهزة التكييف للعمل بمستوياتٍ توفر الطاقة خلال ساعات العمل أو عند مغادرتهم للمنزل، لتعمل بدرجة حرارة منخفضة ومناسبة قبل عودتهم إلى المنزل. فلا شك بأن هذه الميزات تساهم بالحفاظ على البيئة وتوفير تكلفة استهلاك الكهرباء.

مع أليكسا، سيكتشف العملاء مستوياتٍ جديدة من الراحة والمتعة التي ربما لم يكونوا يدركون أنهم بحاجة إليها. فأجهزة أمازون قادرة على تحويل منازلهم إلى بيئاتٍ عالية الاستجابة مصممة لتحقيق أقصى درجات الراحة والترفيه، والتعايش مع تغيّرات الطقس الحادة في فصل الصيف.

بوسع أعضاء أمازون برايم الاستفادة من العروض المميزة على أجهزة Ring وEcho Show خلال تخفيضات “يوم برايم” السنوية والتي تستمر لمدة ستة أيام هذا الصيف، بدءاً من الساعة 12:01 بعد منتصف الليل من 16 يوليو إلى 21 يوليو. يتوفر جهاز Echo Show 5 (الجيل الثالث) بسعر 209.99 درهماً إماراتياً أو 239.99 ريالاً سعودياً، بينما يتوفر جهاز Ring Outdoor Camera Battery بسعر 239 درهماً إماراتياً أو 249 ريالاً سعودياً.

زر الذهاب إلى الأعلى