الأخبار

الحسابات المجانية على ChatGPT يمكنها الوصول الآن إلى GPT المُخصصة

الحسابات المجانية على ChatGPT يمكنها الوصول الآن إلى GPT المُخصصة

أعلنت شركة OpenAI أن مستخدمي ChatGPT ذوي الحسابات المجانية يمكنهم الآن الاستفادة من مميزات جديدة كانت متاحة سابقًا فقط للمشتركين في باقة بلس. أضيفت هذه المميزات مع تحديث GPT-4o في أوائل مايو.

الميزات الجديدة تشمل:

  • تحليل البيانات وإنشاء الرسوم البيانية: يمكن للمستخدمين الآن ربط بياناتهم من OneDrive و Google Drive بـ ChatGPT لتحليل أسرع وإنشاء رسوم بيانية مخصصة.
  • طرح الأسئلة حول الصور: يمكن للمستخدمين طرح أسئلة حول الصور والحصول على إجابات من ChatGPT.
  • استخدام إصدارات GPT المخصصة: يمكن للمستخدمين المجانيين الآن استكشاف واستخدام إصدارات مخصصة من ChatGPT، مثل قاموس مترادفات أو كتابة التعليمات البرمجية للغة بايثون. ومع ذلك، لا يمكنهم إنشاء إصداراتهم الخاصة.
  • مميزات أخرى: تشمل المميزات الإضافية الردود من الويب ورفع الملفات والذاكرة.

حدود الرسائل

على الرغم من هذه المميزات الجديدة، يظل للمشتركين المدفوعين ميزة إضافية وهي عدم وجود قيود حقيقية على التفاعلات.

بينما عندما يصل المستخدمين المجانين إلى حد معين من الرسائل أو المحادثات باستخدام GPT-4o، سيتم تحويلهم تلقائيًا إلى استخدام GPT-3.5.

الصوت المثير للجدل

كذلك، لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الصوت المثير للجدل “Sky”، الذي يشبه صوت سكارليت جوهانسون في فيلم Her، حيث قامت OpenAI بسحب هذا الصوت. ولكن لا تزال الأصوات الأخرى متاحة للاستخدام.

توفر هذه التحديثات الجديدة لمستخدمي ChatGPT ذوي الحسابات المجانية أدوات قوية مثل تحليل البيانات وإنشاء الرسوم البيانية، بالإضافة إلى استخدام الإصدارات المخصصة من GPT.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجربة غير محدودة وحدود رسائل أقل، فقد يكون الاشتراك المدفوع هو الخيار الأفضل لك.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى