الأخبار

زيادة طفيفة في سعة بطارية Galaxy Z Flip 6 وتسريبات حول جالاكسي رينج

زيادة طفيفة في سعة بطارية Galaxy Z Flip 6 وتسريبات حول جالاكسي رينج

تشير سجلات FCC التي رصدها موقع MySmartPrice إلى أن هاتف Galaxy Z Flip 6 القادم من سامسونج سيحصل على زيادة طفيفة في سعة البطارية مقارنةً بالطراز السابق Z Flip 5.

وفقًا للصور التي شاركها الموقع، تبلغ سعة بطارية Z Flip 6 حوالي 3790 مللي أمبير، مقارنةً بسعة 3700 مللي أمبير في Z Flip 5.

على الرغم من أن هذه الزيادة قد تبدو ضئيلة، إلا أنها قد تساهم في تحسين عمر البطارية، وإن كان من الصعب التأكد من ذلك بناءً على السعة فقط.

كانت هناك شائعات سابقة تشير إلى أن سامسونج تختبر بطارية أكبر بسعة 4000 مللي أمبير في Z Flip 6، مما قد يجعل هذه الأخبار مخيبة للآمال بعض الشيء لأولئك الذين كانوا يتوقعون تحسينات أكبر في عمر البطارية.

من ناحية أخرى، تظهر تسريبات جديدة تفاصيل حول خاتم جالاكسي رينج الجديد من سامسونج.

حيث يبدو أن حجم جالاكسي رينج يتراوح بين المقاس 5 إلى 12، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المستخدمين، خاصة أولئك الذين لديهم أصابع صغيرة.

تتماشى هذه القياسات مع أحجام Evie Ring، ولكنها تختلف عن خاتم Oura Ring Gen 3 الذي يتراوح حجمه بين 6 و 13، وخاتم Ultrahuman Ring Air الذي يتراوح بين 5 و 14.

تتراوح سعة بطارية جالاكسي رينج بين 17 مللي أمبير و 22 مللي أمبير، حسب الحجم.

للمقارنة، تتراوح سعة بطارية خاتم Oura Ring بين 15 مللي أمبير و 22 مللي أمبير وتستمر حتى سبعة أيام.

وصرّح مسؤولو سامسونج في وقت سابق أن الخاتم الذكي جالاكسي رينج يمكن أن يدوم حتى 9 أيام من الاستخدام.

ومع ذلك، كما هو الحال دائمًا مع مزاعم الشركات بخصوص عمر البطارية، يفضل انتظار التجارب الفعلية للتحقق من دقة هذه الأرقام.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى