الألعاب

تحديث مجاني للعبة Fallout 4 قادم هذا الشهر

في خطوة ترقبها عشاق سلسلة ألعاب Fallout، أعلنت شركة Bethesda مؤخرًا عن إطلاق تحديث مجاني للعبة Fallout 4 لأجهزة بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس/إس في 25 أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة المطورة في منشور على موقعها الإلكتروني، أن التحديث يتضمن إصدارات أصلية من اللعبة لأجهزة الجيل الحالي، بالإضافة إلى وضع الأداء الذي يعد بمعدل 60 إطار في الثانية، ووضع الجودة لزيادة الدقة.

ولم تغفل الشركة أصحاب أجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون، إذ سيحصلون على تحديث يتضمن تحسينات في الاستقرار وإصلاحات لبعض المهام.

كما ستشمل الحزمة المجانية أيضًا تحديثات للحاسب الشخصي تتضمن إصلاحات للأخطاء ودعم شاشات العرض الواسعة والعريضة جدًا، بالإضافة إلى التحقق من متجر Steam Deck.

وفي خطوة مفاجئة، ستحصل جميع النسخ على مهمة قصصية جديدة بعنوان «صدى الماضي»، تركز على إيقاف جماعة «الاستحواذ» من نشر أيديولوجيتها الخطيرة.

كما ستوفر الشركة مجموعة متنوعة من محتويات Creation Club مثل أشكال جديدة للأسلحة وأطقم الدروع للاستخدام في اللعبة.

صدرت لعبة Fallout 4 في البداية لأجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحواسيب الشخصية في عام 2015. ويأتي توقيت التحديث الجديد متزامنًا مع إطلاق مسلسل Fallout التلفزيوني على خدمة أمازون برايم فيديو في 10 أبريل، والذي لاقى ترحيبًا من عشاق السلسلة والنقاد على حد سواء.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى