الألعاب

تحديث بيتا للعبة ستارفيلد يضيف بعض المزايا ويحلّ المشاكل

تستعد استديوهات بيثيسدا لألعاب الفيديو لإطلاق تحديث مجاني جديد للعبة الخيال العلمي «ستارفيلد»، وتخطط الشركة لإصدار هذا التحديث كنسخة تجريبية بيتا للاعبين على الحاسوب عبر منصة ستيم في السادس من مارس.

في سلسلة منشورات على حسابها بمنصة X، أوضحت بيثيسدا أن التحديث القادم سيشمل بالأساس إصلاحات للأخطاء وتحسينات على جودة الحياة داخل اللعبة. علاوة على ذلك، سيتضمن إضافة بعض الميزات الجديدة الصغيرة كذلك.

ومن بين الميزات الجديدة، سيكون هناك تحديث مهم قد يثير اهتمام عشاق التقاط الصور داخل لعبة ستارفيلد.

حيث سيتيح وضع التصوير الجديد للمستخدمين إضافة تعبيرات مختلفة لوجوه الشخصيات.

وبحسب ما ذكرت بيثيسدا، سيكون بإمكان الشخصية الرئيسية للاعب ورفاقه تغيير تعابير وجوههم لتتناسب مع «مزاج اللقطة». وأيضًا، سيكون بإمكان الروبوت المفضل لدى الجميع «فاسكو» تبني بعض الوضعيات الجديدة في وضع التصوير.

كما ستشهد النسخة التجريبية البيتا تحسينات أخرى مثل تغييرات على الاسكانر بحيث يمكن للاعبين مواصلة استخدامه أثناء القيام بأنشطة أخرى مثل فتح الأبواب.

وإذا كان لدى اللاعب مهمة غير نشطة، سيسمح التحديث الجديد للمستخدمين بتعيين مسار لتلك المهمة حتى تصبح نشطة مرة أخرى.

ومن المقرر أن يتمكن اللاعبون – في جزء «التخريب» – من العثور على شخصية ديفيد بارون بهذا التحديث.

ذو صلة > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

وقد ذكرت بيثيسدا أن التحديث سيشمل أيضًا إصلاح مشكلة تسبب في التفاف رأس اللاعب إلى اليسار أثناء الركض، وبعض المشاكل التي تمنع معابد ستاربورن من الظهور بشكل صحيح، بين مشاكل أخرى عديدة.

يُشار إلى أنه يمكن للاعبي ستارفيلد الذين لا يتلقون حاليًا التحديثات التجريبية، الاشتراك في هذه الخدمة من خلال خصائص اللعبة على برنامج ستيم والنقر على خيار التحديثات التجريبية.

عادةً ما يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يتم توزيع التحديثات والإضافات الموجودة في النسخة التجريبية على ستيم لجميع لاعبي ستارفيلد على أجهزة إكس بوكس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى