الأخبار

آبل تبدأ ببيع حواسيب iMac المُجددة (Refurbished) بمعالج M3

أضافت شركة آبل اليوم حاسوب iMac بمعالج M3 إلى متجرها المُخصص للأجهزة المُجددة (Refurbished) في الولايات المتحدة لأول مرة منذ طرحه في أكتوبر الماضي.

تُباع أجهزة iMac المُجددة بخصم 15% تقريبًا مقارنةً بالطرازات الجديدة، مع بدء الأسعار من 1099 دولار أمريكي. وتتوفر مجموعة متنوعة من التكوينات وخيارات الألوان.

بالإضافة إلى جهاز iMac المُجدد، ستحصل أيضًا على جميع الملحقات المعتادة في الصندوق، بما في ذلك لوحة مفاتيح Magic Keyboard، وماوس Magic Mouse، ومحول الطاقة مع الكابل، وكابل USB-C إلى Lightning.

وقالت آبل أنّها تُجري اختبارات شاملة للوظائف وعمليات تنظيف وفحص شاملة لأجهزة Mac المُجددة، ويغطيها ضمان محدود من آبل لمدة عام واحد، كما أنّها مؤهلة للحصول على تغطية AppleCare+ الموسعة.

يُمكن القول أن أجهزة Mac المُجددة لا تختلف تقريبًا عن الأجهزة الجديدة، مما يوفر فرصة جيدة لتوفير المال وشراء جهاز ممتاز ومضمون مباشرة من آبل. ومع ذلك، تتاح أحيانًا خصومات أكبر من بائعين آخرين مثل أمازون.

تجدر الإشارة إلى أن آبل بدأت مؤخرًا ببيع أجهزة ماك بوك برو المُجددة بمعالج M3، وتنوي إطلاق طرازات ماك بوك برو أخرى بمعالجات M3 Pro و M3 Max.

اقرأ > أفضل أجهزة كمبيوتر الألعاب بمواصفات قياسية وأسعار مناسبة!

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى