الأخبار

سامسونج تكشف أهم مواصفات وتفاصيل Galaxy Ring الذكي

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن مواصفات وتفاصيل الخاتم الذكي Galaxy Ring خلال المؤتمر العالمي للجوال 2024. وكانت الشركة شوّقتنا له في وقت سابق خلال حدث Unpacked الذي أقامته سامسونج في يناير، وهو مُصمم للتركيز على الصحة والرفاهية بهدف منافسة أجهزة مثل خاتم Oura Ring.

المواصفات والتصميم

كشفت سامسونج عن المزيد من المعلومات حول خاتم Galaxy Ring بعد أن كانت قد شاركت بعض التفاصيل عنها في وقت سابق. حيث يتميز بتصميم بسيط وأنيق وسيتوفر بثلاثة ألوان: الفضي البلاتيني والذهبي والأسود السيراميكي.

وفقًا لبعض المصادر، يبدو خاتم سامسونج الذكي خفيفًا عند ارتداؤه، ويأتي بمقاسات من 5 إلى 13، أو من S إلى XL حسب تصنيف الشركة الكورية نفسها.

كما يختلف حجم البطارية أيضًا حسب حجم الخاتم، حيث يتراوح من 14.5 مللي أمبير في الساعة إلى 21.5 مللي أمبير في الساعة.

ويحتوي خاتم جالاكسي رينج على مجموعة من المستشعرات لتتبع مقاييس الصحة المختلفة. وعلى الرغم من أن سامسونج لم تكشف بعد عن المجموعة الكاملة للمستشعرات في Galaxy Ring، إلا أنها تتعاون مع شركة Natural Cycles لتتبع الخصوبة، وهي ميزة رئيسية في خاتم Oura Ring.

كما يتضمن الخاتم الذكي أيضًا ميزات صحية معتادة مثل تتبع النوم ومعدل ضربات القلب وعدد الخطوات وأنماط التنفس. وتقول سامسونج أن المستخدمين سيحصلون أيضًا على نصائح صحية مخصصة بناءً على بيانات نومهم.

وتقدّم سامسونج ميزة فريدة أخرى بعنوان «درجة حيويتي»، والتي صممتها الشركة لقياس اليقظة وتقديم رؤى حول الاستعداد العام للمستخدم.

وستأتي التعليقات من خلال «بطاقات الداعم» التي تحتوي على نصائح قائمة على أسس علمية تتضمن بيانات النوم والبيانات الصحية الأخرى.

التوفر والسعر والتوافق

سيتوافق خاتم Galaxy Ring مع نظام Samsung Health الحالي، بما في ذلك أجهزة Galaxy Watch. وعلى الرغم من عدم الكشف عن السعر الدقيق، إلا أنه من المقرر إطلاق الخاتم في وقت لاحق من هذا العام.

في البداية، سيكون خاتم سامسونج الذكي متوافقًا حصريًا مع الهواتف الذكية من سامسونج جالاكسي. ومع ذلك، تخطط سامسونج لتوسيع التوافق ليشمل أجهزة اندرويد الأخرى وأجهزة iOS في المستقبل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى