الأخبار

جوجل تطلق تحديثات جديدة لسلسلة بكسل 8 ولون جديد!

أعلنت جوجل أمس عن إطلاق تحديثات جديدة لسلسلة بكسل 8 ، بما في ذلك لونًا جديدًا ومجموعة من الميزات الجديدة.

اللون الجديد

اللون الجديد هو Mint، وهو لون أخضر نعناعي هادئ يجمع بين الأناقة والحداثة. يتوفر اللون الجديد لجهازي بكسل 8 و بكسل 8 برو، وسيبدأ طرحه اعتبارًا من اليوم 25 يناير.

مميزات جديدة

بالإضافة إلى اللون الجديد، تتضمن التحديثات الجديدة أيضًا ما يلي:

  • Circle to Search: تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين تمييز أي شيء على شاشة الهاتف والبحث عنه في جوجل، وهي نفس الميزة التي طرحتها الشركة على جوالات جالكسي اس 24 و اس 24 الترا.
  • Magic Compose: تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إعادة كتابة رسائلهم النصية في أنماط مختلفة، مثل النمط المهني أو المختصر أو حتى النمط الشكسبيري.
  • Photomoji: تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إنشاء ملصقات أو ردود فعل تعبيرية من صورهم أو صور الآخرين.
  • Body Temperature: تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين استخدام مستشعر درجة الحرارة في بكسل 8 برو لقياس درجة حرارة الجسم.

ذو صلة > سامسونج جالكسي إس 24 ألترا مقابل جوجل بكسل 8 برو: مقارنة شاملة

مميزات إضافية

بالإضافة إلى الميزات الجديدة المخصصة لسلسلة بكسل 8، يتضمن التحديث الجديد أيضًا الميزات التالية:

  • Quick Share: أصبحت هذه الميزة، التي أعلنت عنها جوجل في بداية الشهر، متاحة الآن لجميع أجهزة اندرويد التي تعمل بنظام اندرويد 6.0 أو أحدث، وجميع أجهزة كروم بوك التي تعمل بنظام Chrome OS 91 أو أحدث، وجميع أجهزة ويندوز التي تعمل بنظام ويندوز 10 أو أحدث.
  • Seamless Audio Switching: أصبحت هذه الميزة، التي تتيح للمستخدمين التبديل بسلاسة بين سماعات Pixel Buds Pro وأجهزة Pixel المختلفة، متاحة الآن للساعتين الذكيتين بكسل واتش و بكسل واتش 2.

تعد تحديثات جوجل الجديدة لسلسلة بكسل 8 إضافة رائعة. حيث يضيف اللون الجديد مظهرًا جديدًا وأنيقًا للأجهزة، بينما تجعل الميزات الجديدة من استخدامها أكثر سهولة وإنتاجية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى