الأخبار

ما هي أسعار ملحقات نظارة الواقع المختلط Vision Pro؟

أعلنت شركة آبل عن تفاصيل أسعار ملحقات نظارة الواقع المختلط Vision Pro، والتي تبدأ من 199 دولار أمريكي لجراب السفر وصولًا إلى 499 دولار أمريكي لتغطية Apple Care Plus.

وتشمل الملحقات الأخرى بطارية إضافية بسعر 199 دولار أمريكي، وعدسات Zeiss Optical Inserts التي تبدأ من 99 دولار أمريكي وتختلف حسب نوع الوصفة الطبية، وغطاء إضافي للضوء بسعر 199 دولار أمريكي، ووسادة غطاء إضافية للضوء بسعر 29 دولار أمريكي، وحامل بطارية Belkin بسعر 49.95 دولار أمريكي، وشريط منفرد إضافي بسعر 99 دولار أمريكي، وشريط حلقة مزدوج إضافي بسعر 99 دولار أمريكي، وكابل شحن إضافي بسعر 29 دولار أمريكي، ومحول طاقة إضافي بقوة 30 وات بسعر 39 دولار أمريكي.

وتعتمد التكلفة الإجمالية على عدد الملحقات التي سيتم شراؤها، ولكن إذا كان المستخدم يخطط لاستخدام Vision Pro مع شخص آخر، فقد يحتاج إلى شراء أغطية إضافية للضوء ووسائد وأشرطة رأس وعدسات Zeiss Optical Inserts، حيث يحتاج كل شخص إلى مقاسه الخاص.

وتتضمن عملية الطلب المسبق إجراء مسح لـ Face ID على الهاتف أو الجهاز اللوحي لتقدير المقاس المناسب، كما يتعين على المستخدم أيضًا ملء استبيان حول الرؤية وأنواع العدسات التصحيحية التي يستخدمها لتحديد نوع عدسات Zeiss التي سيحتاج إليها.

ذو صلة > نتفلكس لن تُطلق تطبيق مُخصص لنظارة آبل Vision Pro

وتدعم النظارة معظم أنواع النظارات الطبية بما في ذلك النظارات التدريجية أو ثنائية البؤرة، ولكنها لا تدعم العدسات اللاصقة الصلبة أو الوصفات الطبية التي تحتوي على قيم المنشور، والتي غالبًا ما تُضاف لمعالجة مشكلات مثل الرؤية المزدوجة.

وتشير صفحة دعم آبل إلى أن الأشخاص الذين يعانون من بعض الحالات الطبية، مثل تدلي الجفون أو تغيرات في محاذاة العين (مثل الحول أو العمش) أو حركات العين غير المنضبطة، قد يواجهون صعوبات في استخدام تتبع العين في Vision Pro.

وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص، تشير صفحة الدعم إلى أنه ستكون هناك ميزات إمكانية الوصول التي تسمح لهم باستخدام أجزاء أخرى من الجسم.

بدأت بالفعل الطلبات المسبقة للطراز الأساسي، ومن المتوقع أن تبدأ الشحنات في أواخر فبراير أو أوائل مارس في بعض المناطق. وتوصي آبل بالحصول على عرض توضيحي شخصي في متجر آبل للحصول على أفضل تجربة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى