الألعاب

إكس بوكس Developer Direct: لعبة إنديانا جونز جديدة وألعاب أخرى رائعة قادمة

Xbox Developer Direct

في يوم الخميس 18 يناير، استضافت إكس بوكس البث السنوي الثاني لمؤتمر Developer Direct ، مما أتاح لمطوريها فرصة عرض أحدث ألعابهم. وكانت إكس بوكس أعلنت مسبقًا أنها ستعرض أربع ألعاب: Avowed و Ara: Untold History و Senua’s Saga: Hellblade II و لعبة Indiana Jones.

تضمن البث لقطات من اللعب من الألعاب الأربعة وتعليقات المطورين حول الإصدارات القادمة، بالإضافة إلى مفاجأة من سكوير إنكس. ويمكنك قراءة كل شيء عن الألعاب القادمة من Xbox Developer Direct أدناه.

Avowed

Avowed

  • تاريخ الإصدار: خريف 2024

عادت شركة أوبسيديان إنترتيمنت، مطور Fallout: New Vegas و The Outer World و Pillars of Eternity، بلعبة تقمص أدوار جديدة من منظور الشخص الأول.

تدور أحداث Avowed في نفس عالم Pillars of Eternity، وكما هو الحال في تلك الألعاب، فإن قراراتك مهمة.

عندما لا تكون منشغلاً بالتبديل بين العصي السحرية والأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة للقضاء على جحافل الوحوش، ستكون متوترًا بشأن ما إذا كنت ستثق بغريب بمهمة مهمة أم لا.

Senua’s Saga: Hellblade II

Senua's Saga Hellblade II

  • تاريخ الإصدار: 21 مايو 2024

تدور أحداث لعبة Senua’s Saga، وهي تكملة للعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice لعام 2017، في أيسلندا في القرن العاشر وتتبع مرة أخرى المحاربة السلتية الشهيرة وهي تقاتل الدروغار وتبحث عن الأمل في عالم خطير أثناء معاناتها من الذهان.

تحتوي لعبة Senua’s Saga على نظام قتال جديد تمامًا يقول المطورون إنه سيجعلك متوترًا في كل مرة.

Visions of Mana

  • تاريخ الإصدار: صيف 2024

مفاجأة! سلسلة ألعاب تقمص الأدوار طويلة الأمد تأتي أخيرًا إلى إكس بوكس. لعبة Visions of Mana هي أحدث إصدار في سلسلة سكوير إنكس، وهي أيضًا أحدث إصدار حتى الآن.

ستستكشف عالمًا مفتوحًا ثلاثي الأبعاد بالكامل، وتركب مخلوقات رائعة تسمى بيكول، وتضرب الأعداء في الهواء للمشاركة في معارك جوية لمعارك أكثر استراتيجية.

ذو صلة > تشكيلة ألعاب جديدة ومثيرة في Xbox Game Pass مع بداية 2024

Ara: History Untold

  • تاريخ الإصدار: خريف 2024

لعبة Ara: History Untold هي لعبة إستراتيجية تاريخية كبرى من الأشخاص الذين قدموا لك لعبة Ashes of the Singularity لعام 2016.

تتميز لعبة Ara بعالم مفتوح مُنشأ إجرائيًا حيث يمكن للاعبين المطالبة بحقهم ومحاولة بناء الدولة الأكثر نفوذًا وأهمية للفوز بالمباراة.

لا توجد شروط محددة للنصر، فقط ركّز على ما تريد. على عكس ألعاب الإستراتيجية الأخرى، تحل لعبة Ara جميع إجراءات اللاعبين في نفس الوقت، لذلك يكون الانتظار أقل.

Indiana Jones and the Great Circle

  • تاريخ الإصدار: 2024

تعاونت شركة MachineGames مع المنتج التنفيذي تود هوارد (منتج لعبة Starfield) لصنع لعبة جديدة من سلسلة إنديانا جونز.

تدور أحداث لعبة الحركة والمغامرة من منظور الشخص الأول هذه، والتي تدور أحداثها بين فيلم Raiders of the Lost Ark و The Last Crusade، وتتضمن معارك بالأيدي وحل الألغاز والتسلل بشخصيات أصلية.

على طول الطريق، ستسافر إلى مصر والهيمالايا وخارجها بينما يحاول إنديانا جونز حل لغز الدائرة العظمى.

ذو صلة > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

زر الذهاب إلى الأعلى