الأخبار

إطلاق هاتف LG G5 SE رسميًا

بعيدًا عن الكثير من الصخب التقني الدائر في أوروبا وأمريكا الشمالية، قامت شركة إل جي الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها المرتقب LG G5 SE في تايلاند في إطار مشاركتها بمعرض الجوالات بتايلاند 2016، ولم تكتفي الشركة بهذا الهاتف فقط بل أعلنت أيضًا عن LG Stylus 2 الذي يُعتبر رد من الشركة على فئة جالكسي نوت من جارتها سامسونج.

LG G5 SE

على صعيد المواصفات التقنية الداخلية في هاتف LG G5 SE فلن تلاحظ الكثير من التغييرات مقارنةً بالإصدار الأصلي LG G5، فالشاشة بمقاس 5.3″ بوصة ودقة QHD بينما يحمل كاميرا ثنائية بالخلف بدقة 16 + 8 ميجا بكسل تمامًا مثل الإصدار الأصلي، كما أنّ التصميم الخارجي نُسخة طبق الأصل وحتى في سحب الجزء الخلفي للجهاز واستبدال البطارية أو غيرها من التقنيات التي تقدمها إل جي. الاختلاف الملاحظ في المواصفات التقنية كان في المعالج الذي أصبح كوالكوم سنابدراجون 652 والذاكرة العشوائية التي انخفضت إلى 3 جيجابايت، كما أنّ السعر انخفض هو الآخر إلى 618 دولار تقريبًا.

LG Stylus 2

أمّا بالنسبة لهاتف LG Stylus 2 فهو الجيل الجديد من هواتف إل جي اللوحية منخفضة المواصفات ويأتي بشاشة مقاس 5.7″ بوصة دقتها HD مع 1.5 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل بينما الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية سعة 3,000 مللي أمبير. كل هذا بسعر يبلغ 248 دولار أمريكي.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. بنظري هاتف LG Stylus 2 يعتبر مكلف قليلا عن المنافسين , لو حطوا شاشة Full HD ورام 2 جيجا .. كان افضل لهم

  2. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا..?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!!?????????

    play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى