الأخبار

إشاعة : قوقل تنوي شراء twitter

twitter هذه الايام أصبح الموضة الجديدة في عالم الانترنت , فالاقبال على موقع تويتر والخدمة التي يقدمها – التدوين المصغر – وصلت لأرقام قياسية , ولذلك نجد ان الموقع مستهدف من الشركات والمواقع الكبيرة, وأخر هذه الشركات هي شركة قوقل.

فلقد ظهرت إشاعه وبحسب مصادر موقع techcrunch أن قوقل تنوي شراء تويتر ولكن لم يتم معرفة الرقم المطروح , ولو نجحت قوقل في شراء تويتر سوف تكون من وجهة نظري صفقة ناجحة بكل المقاييس والسبب النجاح الكبير الذي يحققه تويتر , يذكر ان موقع facebook حاول شراء تويتر في السابق ب 500 مليون دولار ولكن تم رفض الصفقة من العاملين في تويتر.

وهنا إحصائيات موقع تويتر ونلاحظ تزايد الاقبال عليه

المصدر

‫8 تعليقات

  1. لا أستغرب هذا ، فكما شرت يوتيوب وغيره من (المشاريع الناجحة) ، لن تتردد بشراء تويتر والإحصائيات التي وضعتها تبيّن نجاحه :)

    شكراً .!

  2. ليس مستغرب على جوجل
    و لكن ماذا يمكن ان تقدم بعد الشراء
    انا من ناحيتي اي موقع يدخل تحت رعاية جوجل
    ابدأ ارتاح له و اتعامل معه
    :)

  3. والله جوجل في مقدمة الركب ايميل رائع خدمات مميزة وفي طور التحديث بشكل شبه يومي روعة والله بس العيب في جوجل انو لايقدم خدماته لنا في سوريا فلما يكتشف انو متصلين من مزود خدمة سوري يظهر لنا عبارته القاتلة:
    This Google product is not currently available in your country
    طبعاً السبب العقوبات الأميريكية انشاء الله تتحسن الأمور أكتر… وإلا رح نتعذب كتير ان اشترت جوجل تويتر ومنعنا من تصفحه!!! فانشالله ما تشتريه لوول.

  4. اعتقد انها ليسة اشاعة فانا من متابعين مصممين جوجل وكنت مستعجب جدا من انتقال Douglas Bowman من جوجيل الي تويتر وهو من اهم مديري التصميم في جوجل..
    http://stopdesign.com/

    لا اعتقد ان هناك احد يترك جوجل بالساهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى