الأخبار

جوجل تستعد لإطلاق بكسل 8a بسعة تخزينية جديدة 256 جيجابايت

الصورة من Smartprix

يبدو أن جوجل على وشك إصدار هاتف بكسل 8a بسعة تخزينية جديدة تبلغ 256 جيجابايت، وفقًا لتقارير من بعض المصادر المختصة بالتقنية.

سيتوفر الهاتف بأربعة ألوان، مثل Pixel 7a الذي يبلغ سعره 499 دولار أمريكي، لكن سعره سيكون أعلى بكثير عند 569.90 يورو، أي حوالي 618 دولار أمريكي (قرابة 2,317 ريال سعودي).

ووفقًا للمصادر فإن إصدار الهاتف ذو السعة تخزينية الأكبر سيكلف أكثر، حيث سيبلغ سعره 630 يورو (حوالي 684 دولار أمريكي أو 2,576 ريال سعودي)، مما يجعله قريبًا من سعر بكسل 8 العادي البالغ 699 دولار أمريكي.

سيتوفر هاتف بكسل 8a باللون الأسود والبيج والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح. وقد جاء بكسل 7a العام الماضي أيضًا بأربعة ألوان، ولكن بسعة تخزينية 128 جيجابايت فقط، مع خيار ترقية وحيد هو 5G mmWave الذي تقدمه بعض شركات الاتصالات مقابل 50 دولار أمريكي فوق سعره الأساسي.

وتشير التسريبات السابقة إلى أن بكسل 8a سيأتي بتصميم مشابه لهواتف بكسل 8 الأخرى التي تم إصدارها بالفعل، مع منحنيات مماثلة وكاميرتين خلفيتين مثل الطراز الأساسي الحالي في المجموعة.

ومن المحتمل أيضًا أن يحصل على نفس شريحة Tensor G3 و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مثل بكسل 8.

ومن المتوقع أن يكون الاختلاف الرئيسي في الحجم، حيث تشير الشائعات إلى أنه سيكون بمقاس 6.1 بوصة بدلاً من 6.3 بوصة في بكسل 8.

لكن سابقًا، أضافت جوجل ميزة غير متوقعة إلى بكسل 7a، وهي تزويده بكاميرا رئيسية أفضل من بكسل 7. ولا يوجد ضمان بأن تفعل الشركة الشيء نفسه مرة أخرى هذا العام، لكنه احتمال موجود.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى