الأخبار

سامسونج تُحدد موعد الإعلان عن هواتف Galaxy A الجديدة

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن موعد إطلاق هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy A، والتي من المتوقع أن تتضمن هاتفي Galaxy A55 و Galaxy A35، وذلك في يوم 11 مارس.

وأكدت الشركة الكورية على صفحة التسجيل الخاصة بها بعض التفاصيل حول هواتفها المتوسطة القادمة، حيث كشفت عن تصميم «Key Island» الجديد الذي من المتوقع أن يتم اعتماده في هاتف Galaxy A55، والذي يضع أزرار مستوى الصوت والتشغيل على منصة مرتفعة قليلاً على الجانب.

كما سلطت سامسونج الضوء على مهارات التصوير في الإضاءة المنخفضة لهواتفها القادمة، حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A55 بكاميرا خلفية ثلاثية محسنة بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا واسعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

بينما سيكون هاتف A35 مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل أيضًا.

وإلى جانب التلميح إلى تحسينات التصوير الفوتوغرافي في هواتف Galaxy A الجديدة، أكدت سامسونج أيضًا أنها ستحصل على أربع سنوات من تحديثات نظام اندرويد وخمس سنوات من تصحيحات الأمان، وهو نفس التحديث لهواتف Galaxy A53 و Galaxy A54.

لكن للأسف، لا يبدو أن سياسة التحديث لمدة سبع سنوات في هاتف Galaxy S24 ستنتقل إلى الفئة المتوسطة من هواتف سامسونج في أي وقت قريب.

ومن المتوقع أيضًا أن تتمتع هواتف Galaxy A55 و A35 بمقاومة للماء والغبار بدرجة ما، حيث تقول سامسونج أن هواتفها القادمة ستكون «مقاومة للانسكاب والانزلاق»، علمًا بأن هاتف Galaxy A54 كان يتميز بتصنيف IP67، ونتوقع نفس الشيء في هاتف Galaxy A55.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى