الأخبار

إطلاق Lenovo Legion Tab في الأسواق العالمية بمواصفات جيدة

كشفت شركة لينوفو عن إصدار جديد من جهازها اللوحي الشهير Legion  Y700 في الأسواق العالمية، تحت اسم Lenovo Legion Tab، والذي يبدو أنه نسخة معاد تسميتها من الجهاز الذي أطلقته الشركة في الصين في يوليو من العام الماضي. الشركة لم تؤكد رسميًا إطلاق الجهاز اللوحي الجديد بعد.

وبما أن Lenovo Legion Tab هو نسخة معاد تسميتها من اللوحي المتوفر في الصين، فإنه يحمل نفس المواصفات.

مواصفات Lenovo Legion Tab

ويتميز الجهاز بشاشة مقاس 8.8 بوصة بدقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وسطوع يصل إلى 500 شمعة. كما يدعم الجهاز تقنيتي Dolby Vision و HDR 10 وهو متوافق أيضًا مع قلم الشاشة.

ويأتي لوحي لينوفو الجديد مزودًا بمكبري صوت فائقين تم ضبطهما بواسطة Dolby Atmos، بالإضافة إلى محرك خطي مزدوج على محور X.

ويتميز هيكل لينوفو Legion Tab المعدني بوحدة كاميرا مستطيلة الشكل تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السلفي بدقة 8 ميجابكسل.

وتحت الغطاء، يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت غير قابلة للترقية، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة MicroSD. كما يتميز الجهاز بنظام تبديد حراري مدمج.

ويستمد Lenovo Legion Tab طاقته من وحدة بطارية بسعة 6,550 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات.

ذو صلة > إطلاق لابتوب Lenovo Legion Y9000P 2024 في الصين

ويتوفر الجهاز بتكوين وحيد يضم ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت، وبخيار لوني واحد هو الرمادي العاصف. ولم يتم الكشف عن أسعار الجهاز في الأسواق العالمية بعد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى